نجحت رابطة مشجعي فريق روما الإيطالي في لبنان في الحصول على اعتراف رسمي من الرابطة المركزية للنادي في إيطاليا AIRC، لتصبح الرابطة الرسمية الثالثة في لبنان لفرق إيطالية بعد رابطتي الميلان والإنتر. وتتألف اللجنة الادارية للرابطة، التي تعتبر الرابطة الرسمية الوحيدة للنادي في لبنان، من عيسى العوطة رئيساً، وأدهم العوطة نائباً للرئيس، مصطفى المقداد أميناً للسر، ياسر شري أميناً للصندوق، والأعضاء المستشارين خالد زنغري، نرمين عدلوني، جاد مزهر، حسين ضيا، عيسى ياسين، وليد مسالخي وسعيد حمدون. وتحمل اسم AS ROMA CLUB LEBANON.

وكانت الرابطة قد تأسست في 11 أيار 2012 وأصبحت تضم أكثر من 120 عضواً مع وجود أكثر من ألف متابع على صفحة الفايسبوك الخاصة بالرابطة asromafansinlebanon.
واللافت أن المدير الفني لمنتخب لبنان الإيطالي جوسيبي جيانيني هو عضو شرفي في الرابطة كونه كان قائداً للفريق سابقاً ويحمل لقب «أمير روما». وكانت الرابطة قد التقت جيانيني سابقاً وقدمت له درعاً إضافة الى قميص روما لبنان.
وهناك فريق كرة قدم للرابطة اضافة الى إقامة نشاطات اجتماعية. ويمكن التواصل مع الرابطة عبر البريد الإلكتروني [email protected]