إيطاليا تريد وقتين مستقطعين لكل مباراة
سيتقدم الاتحاد الايطالي لكرة القدم من الاتحاد الدولي «الفيفا» لكرة القدم بطلب تخصيص وقتين مستقطعين في كل مباراة بسبب الحرارة والرطوبة المرتفعتين. «سنطلب ذلك لكي يتمكن اللاعبون من شرب الماء»، هذا ما اكده مدرب المنتخب الايطالي تشيزاري برانديلي في مؤتمر صحافي عقده في العاصمة روما. وتابع برانديلي: «هناك مشكلتان كبيرتان في البرازيل: الحرارة والرطوبة تثيران مخاوفنا في بعض المدن».

نادٍ بلجيكي يتعاقد مع طفل عمره عاماً و8 أشهر

تعاقد نادي ريسينغ بوكسبرغ في دوري الدرجة الرابعة في بلجيكا مع الطفل برايس برايتس الذي يبلغ عاماً و8 أشهر، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام محلية. وأصبح برايتس أصغر لاعب مسجل في الاتحاد البلجيكي لكرة القدم. وقرر مدربو النادي قبول الطفل في فريق تحت ست سنوات بعد ملاحظة مهاراته المبكرة مع الكرة.

تغريم يوفنتوس بسبب 12000 طفل

أعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم تغريم نادي يوفنتوس بـ 5000 يورو بعد أن قام جمهوره الذي تألف من 12 ألف طفل بشتم حارس أودينيزي الصربي زيلكو بيركيتش. وكان «يوفي» قد قرر تعويض غياب جمهوره الذي قام بتوجيه هتافات عدائية ضد مدينة نابولي خلال المباريات الماضية في الدوري الإيطالي لهذا الموسم بـ 12.000 طفل، فما كان من الأطفال إلا ان وجهوا هتافات عنصرية ضد بيركيتش.