تطارد الاصابات لاعبي الاهلي قبل ساعات من سفره الى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للاندية لكرة القدم في الفترة من 11 حتى 21 كانون الاول الجاري.

ومنعت الاصابة رامي ربيعة من استكمال التدريب الاخير للفريق أمس بينما غاب حسام عاشور عن التدريب بسبب شد في العضلة الضامة قبل سفر بعثة الاهلي إلى الدار البيضاء اليوم السبت.
وقال ايهاب علي طبيب الاهلي ان ربيعة خرج من تدريبات الفريق اليوم بعد شعوره بشد عضلي خفيف، وفضل الجهاز الفني عدم الدفع به حفاظا على سلامته.
وأضاف علي في تصريحات للموقع الرسمي للاهلي «لم يشارك حسام عاشور في تدريب الفريق اليوم، حيث يعاني إجهاداً في العضلة الضامة، ما ادى إلى استبعاده من المشاركة في التدريبات». وتابع «سيخوض الاثنان تدريبات الفريق في المغرب، وهو ما سوف يحدد مشاركتهما في مباراة المغرب الفاسي الودية».
وسيلتقي الاهلي مع المغرب الفاسي غداً الاحد في اخر محطات استعدادات الفريق قبل مواجهة غوانغزو الصيني بطل آسيا في 14 الجاري
من جهة أخرى، أكد طبيب الاهلي أن أحمد خيري لاعب الوسط سيطير لالمانيا منتصف الشهر الجاري للبدء في برنامج التأهيل الخاص به تحت اشراف الطبيب الذي اجرى له جراحة في الظهر في الشهر الماضي.
وأضاف علي «سيبدأ خيري برنامج التأهيل يوم 16 كانون الأول ولمدة أسبوعين يعود بعدها للبدء في المشاركة في التدريبات بالكرة تدريجياً».