رسالة من باومان


تلقّى أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة السلة غسان فارس رسالة جوابية من أمين عام الاتحاد الدولي للعبة باتريك بومان نوّه فيها ببدء العمل بهدف إقامة هيكلية مناسبة للاتحاد اللبناني لتتوافق مع أنظمة وقوانين الاتحاد الدولي والمتطلبات الواردة في رسالة الاتحاد الدولي بتاريخ 18 تموز الماضي.
وختم بأن الاتحاد الدولي لكرة السلة سوف يقوم بمراجعة المستندات التي قُدّمت في اسرع وقت ممكن ومتابعة التقييم مع الاتحاد الآسيوي بشأن ما إذا كان يمكن العودة عن قرار تعليق مشاركة لبنان على الصعيد الخارجي.

رودريغ عقل باق ايضاً

واصلت ادارة نادي الحكمة عملها تحضيراً للموسم الماضي، حيث وقعت عقداً لثلاث سنوات مع قائد الفريق رودريغ عقل ليصبح اللاعب الثاني الذي يجدد عقده مع النادي بعد إيلي رستم. ومن المفترض أن تبت اللجنة مسألة اللاعبين جوليان خزوع ودانيال فارس قريباً، اضافة الى ملف اللاعبين الأجانب.

منصب جديد لكارين لحود

انتخبت كارين لحود نائباً لرئيس الاتحاد الدولي للشرطة في التايكواندو وذلك خلال أعمال الجمعية العمومية التي عقدت لأول مرة في العاصمة الكورية الجنوبية سيوول وبمشاركة قياسية بلغت 49 دولة حول العالم، علماً أن هذا اللقب يضاف إلى سجلها الذي يحمل أيضاً صفة عضو في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندو.
وكان الأسترالي اللبناني الأصل «الغراند ماستر» حسن إسكندر الذي يرأس الاتحاد الأسترالي للتايكواندو انتخب أيضاً نائباً للرئيس، كما تم انتخاب الحكم اللبناني الدولي «الماستر» دانيال خوراساندجيان رئيساً للجنة الحكام في الاتحاد المذكور.