كين يتهجم على فيرغيسون


تهجم قائد مانشستر يونايتد السابق الإيرلندي روي كين على «السير» أليكس فيرغيسون الذي اعتزل التدريب العام الماضي بعد 26 عاماً قاد خلالها «الشياطين الحمر»، واصفاً إياه بأن «الأنا» لديه عالية. وقال كين: «فيرغيسون إنسان متسلط، نبرة «الأنا» لديه عالية، ولا يزال يريد التحكم والسيطرة، رغم أنه لم يعد مدرباً للفريق». ولعب كين تحت قيادة فيرغيسون لمدة 12 عاماً خلال الفترة من عام 1993 حتى رحيله عن قلعة «أولد ترافورد» في 2005.

مورينيو يسعى للتعاقد مع زوما

ذكرت صحيفة «الميرور» البريطانية أن مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو مهتم بالتعاقد مع مدافع سان ايتيان كيرت زوما في سوق الانتقالات الشتوية. وأوضحت الصحيفة أن تشلسي مستعد لدفع 10 ملايين جنيه استرليني مقابل اللاعب؛ إذ يسعى مورينيو لتعزيز خط الدفاع والحد من الأخطاء التي تؤدي إلى خسارته للنقاط. وكان قد تلقى تشلسي في مبارياته الثلاث الأخيرة 7 أهداف.

سيلتيك يمنع 128 مشجعاً من حضور مباريات الفريق

منع نادي سيلتيك الاسكوتلندي 128 مشجعاً من حضور مباريات الفريق داخل وخارج أرضه بعدما قاموا بأعمال شغب في مباراة الفريق الأخيرة. وذكرت الشرطة أن مشجعين قاموا بخلع مقاعد ورمي قنابل دخان أثناء اللقاء ضد ماثرويل الذي انتهى بفوز سيلتيك 5-0. وذكر سيلتيك في بيان له: «لن يتهاون النادي مع هذا الأمر وبالتالي ليس لديه خيار سوى اتخاذ هذا الاجراء».