توّج اشبال فريق بيروت فوتبول اكاديمي (BFA) الذين يمثّلون نادي الشبيبة المزرعة بلقب بطولة لبنان لكرة القدم، وذلك بعدما اضافوا فوزهم الـ 15 في البطولة، على حساب برجالونا 8-0، في المباراة الختامية التي اقيمت بينهما على ملعب الصفاء، بحضور عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات وائل شهيّب، ورئيس اكاديمية "BFA" زياد سعادة.

وكان الشبيبة قد احتل مركز الوصيف خلف الانصار في الموسم الماضي، لكنه حقق الانجاز عن جدارة واستحقاق هذا الموسم، بعدما فرض سطوته على البطولة التي شارك فيها 10 فرق منذ بدايتها، منهياً مرحلة الذهاب في الصدارة، قبل ان يختتمها حاصداً 46 نقطة من 15 انتصاراً مقابل خسارتين وتعادل وحيد، ليتقدّم على الأنصار والنجمة والسلام زغرتا توالياً.
فريق "BFA" للاعبين دون 15 سنة الذي يقوده المدرب روي ابو الياس، قدّم اسماء عدة الى المنتخب الوطني، على رأسها رالف حدشيتي الذي بسداسيته في مرمى برجالونا رفع رصيده الى 26 هدفاً في البطولة ليتوّج بلقب الهداف. ويتضاف اليه اسماء اخرى مثل الحارس حسن عبدالله، وروي ناشف وجوي شقور وفريد قساطلي. كذلك، برز من الفريق صخرة دفاعه وقائده حسين نحلة، ولاعب الوسط المهاري جان يمازيان، الذي يعدّ احد افضل لاعبي الوسط في لبنان بين ابناء جيله.
وتألف فريق الشبيبة المزرعة - BFA" في البطولة من: حسن عبدالله، حسين نحلة، جان يامازيان، جو بو رزق، روي ناشف، جان سعادة، فيكتور عساف، براين بركات، ريان العلم، توفيق نعمة، كارل صليبا، غييوم جدعون، جوي شقور، ايلي اسطفان، اندرو عون، فريد قساطلي، رالف حدشيتي، رودي الفغالي، جاد عيد، ميكا بريص، بول مسعد، ادي بستاني.