غادرت بعثة منتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية إلى نيجيريا أمس، حيث سيشارك منتخب لبنان في بطولة كأس لاغوس الدولية لكرة القدم الشاطئية التي ستقام في نيجيريا خلال الفترة من 13 إلى 16 الجاري. وتضم البعثة خمسة إداريين وتسعة لاعبين. الإداريون هم: محمود إسماعيل (رئيساً للبعثة)، كريم مقدم (مدرباً)، خالد برجاوي (مدرباً مساعداً)، جوزيف كنعان (إدارياً)، حسن عز الدين (طبيباً). أما اللاعبون فهم: حسين سلامة، حسين الصالح، أحمد جرادة، محمد مشلب مطر، مصطفى الزين، محمد مرعي، محمد سليمان، حسين عبدالله، هيثم فتال.

ويشارك في هذه البطولة أربعة من أهم المنتخبات وهي: نيجيريا، ألمانيا، السنغال ولبنان، علماً بأن لبنان قد فاز بالمركز الثاني للبطولة خلال مشاركته العام الماضي.
محلياً، تنطلق اليوم المرحلة العاشرة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، حيث يلعب الأهلي صيدا مع الشباب طرابلس على ملعب صيدا، والتضامن بيروت مع الحكمة على ملعب العهد. وتستكمل المرحلة غداً بلقاء النهضة برالياس والرياضة والأدب على ملعب الصفاء، وتختتم الأحد بلقاءي الأهلي النبطية مع الشبيبة المزرعة في كفرجوز، والخيول مع الحكمة، في أبرز مباريات المرحلة على ملعب النجمة. وجميع المباريات الساعة 14.15.