تأهل سوانسي سيتي الانكليزي الى الدور الثاني من بطولة «يوروبا ليغ» في الجولة السادسة والاخيرة من منافسات المجموعة الاولى، رغم خسارته امام مضيفه سان غال السويسري 0-1، سجله ماركو ماثيس (80). لكنه استفاد من تعادل فالنسيا الاسباني المتأهل من الجولة السابقة مع ضيفه كوبان كراسنودار الروسي 1-1.

وفي المجموعة الثانية، خسر ايندهوفن الهولندي امام ضيفه تشورنومورتس 0-1، سجله العاجي دجادجيدجي (59)، وخسر بالتالي بطاقة التأهل الثانية لصالح الفائز الذي رفع رصيده الى 10 نقاط مقابل 7 للخاسر. وفي مباراة ثانية، خسر دينامو زغرب الكرواتي امام ضيفه لودوغورتس رازغراد البلغاري متصدر المجموعة 1-2، بهدف لدويي كوب (45) مقابل هدفين للاسباني دانيال ابالو باولوس (27) ورومان بيزياك (72). وفي المجموعة الرابعة، خطف ماريبور بطاقة التأهل الثانية بفوزه على ضيفه ويغان الانكليزي 2-1. سجل للأول ديان ميزغا (43) وزيليكو فيليبوفيتش (59)، وللثاني الاسباني جوردي غوميز (41 من ركلة جزاء). واستفاد ماريبور الذي كان في المركز الاخير قبل هذه الجولة من خسارة تسولته البلجيكي امام ضيفه روبن كازان الروسي المتأهل ومتصدر المجموعة 0-2، سجلهما الاسرائيلي بيبرس ناتشو (79 من ركلة جزاء) والفنزويلي خوسيه سالومون روندون (86).
وفي المجموعة السادسة، ذهبت البطاقة الثانية الى ماكابي تل ابيب بفوزه على ضيفه بوردو الفرنسي 1-0، سجله ايران زاهاوي (74 من ركلة جزاء). كما تغلب اينتراخت فرانكفورت الالماني المتأهل على ضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي 2-0، سجلهما ستيفان كروك (67) والنروجي كونستانت دياكبا (77). وفي مباريات تأدية واجب، فاز في المجموعة الثالثة، المتصدر بـ 18 نقطة سالزبورغ النمسوي على الثاني بـ 12 نقطة اسبيرغ الدنماركي 3-0. وتوالى على تسجيل الأهداف السنغالي ساديو مانيه (20 و63) وكيفن كامبل (58)، فيما خسر ستاندار لياج البلجيكي امام ضيفه الفسبورغ السويدي بهدف ليانيس مبوبو (31) مقابل ثلاثة للاسه نيلسون (41 و46) وميكل بيكمان (52).
وفي المجموعة الخامسة، فاز فيورنتينا الايطالي على ضيفه دنيبرو دنيبروبتروفسك الاوكراني 2-1 وكلاهما تأهلا من الجولة السابقة. سجل لفيورنتينا الاسباني خواكين (42) والكولومبي خوان غييرمو كوادرادو (77)، وللخاسر يفغيني كونوبليينكا (13). وتعادل باندوري تارغو جيو الروماني مع ضيفه باسوش فيريرا البرتغالي 0-0.