هوفيديس ودراكسلر يغيبان ثلاثة أسابيع عن الملاعب...


أعلن نادي شالكه أن قائده بينيدكيت هوفيديس ولاعب وسطه يوليان دراكسلر سيغيبان حتى نهاية العام الحالي بعد إصابتهما في المباراة ضد بال السويسري، التي فاز فيها النادي الألماني 2-0. ويشكو هوفيديس من إصابة في قدمه اليمنى، ودراكسلر من إصابة مماثلة في قدمه اليسرى. وذكر المدرب ينز كيلر أن اللاعبين لن يستطيعا المشاركة مع الفريق ضد ضيفه فرابيورغ

... وفالكاو يغيب أسبوعاً

ذكر نادي موناكو في بيان له أن مهاجمه الكولومبي رادامل فالكاو سيغيب عن مباراته المحلية المقبلة امام غانغون لعدم اكتمال تعافيه من اصابة في الفخذ. وجاء في البيان: «يستمر تأثير الاصابة على فالكاو. لقد طرأ تحسن على حالته، لكنه رغم ذلك لا يمكنه المشاركة في المباراة المقبلة». وغاب فالكاو عن صفوف فريقه منذ المباراة التي انتهت بالفوز 1-0 على نانت في 24 الشهر الماضي.

رونالدو سيحضر حفل الكرة الذهبية

قرر نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو حضور الحفل الذي ستُمنح فيه الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013، في الثالث عشر من الشهر المقبل في زيوريخ السويسرية. ويتنافس رونالدو على الجائزة مع نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجم بايرن ميونيخ الفرنسي فرانك ريبيري. وكان رونالدو قرر مقاطعة الحفل بعد الفيديو الذي تم تناقله ويظهر فيه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر وهو يتهكم عليه ويقلده ساخراً، ليعود ويعدل عن موقفه.

فيرون سيواصل لعبه رغم بلوغه عامه الـ38

صرح لاعب إستوديانتيس الأرجنتيني المخضرم خوان سيباستيان فيرون أنه لا يريد التوقف عن لعب كرة القدم رغم بلوغه عامه الـ 38. ولم يخف لاعب وسط إنتر ميلانو ولاتسيو وبارما ومانشستر يونايتد وتشلسي السابق رغبته في تمديد عقده مع فريقه الحالي. وقال فيرون: «أفكر كثيراً في هذا الوقت. أريد أن أدرس الموقف بشكل جيد لأتخذ القرار المناسب بالنسبة للنادي ولي. أريد أن أواصل اللعب، أعلم ذلك».

هنري: أوزيل لاعب رائع

أعرب النجم الفرنسي المخضرم، تييري هنري، لاعب أرسنال السابق، عن إعجابه الشديد بنجم ارسنال الحالي الألماني مسعود أوزيل، مؤكداً أنه «كان ليعشق اللعب إلى جانبه». وقال هنري لموقع شبكة «سكاي سبورتس»: «كنت لأعشق أن ألعب إلى جانب أوزيل فهو يذكرني قليلاً، لكن بطريقة أخرى، بروبير بيريس. هو من نوع اللاعبين الذين إذا أعطيتهم الكرة سيمررونها لك مجدداً، سواء تحركت يميناً أو يساراً سيمرر لك». وأضاف: «إنه يلعب كأنه في حديقة منزله وكأن لا أحد حوله. هذا عجيب، هذا النوع من اللاعبين الذي تحتاج إليه».