لقب المبارزة لأبو جودة


احتفظت لاعبة نادي التعاضد وبطلة العرب وغرب آسيا ريتا ابو جودة بلقبها الوطني بعد احرازها لقب بطولة لبنان في سلاح الشيش - الفئة العامة (إناث)، التي نظّمها الاتحاد اللبناني للمبارزة على ملاعب نادي المون لا سال، إثر فوزها بنتيجة 15-5 في المباراة النهائية على ابنة عمها ماري جو ابو جودة من نادي المون لا سال، بطلة لبنان للاشبال. وقد حلّت لاعبتا نادي التعاضد، ميشيل ضاهر ولمى عنداني في المرتبة الثالثة.
قاد المباريات كلّ من الحكم الدولي زياد ابو عراج، والحكام الاتحاديون، كلودين رزق، بهيج شرانق، زياد جلبوط، وعماد نحاس. وفي الختام وزّع رئيس الاتحاد زياد الشويري ونائبه سهيل سعد الميداليات والكؤوس على الفائزين.

بوياجيان بطل دورة كرة الطاولة

نظّم نادي هومنمن (بيروت) دورة ودية في كرة الطاولة لفئة فردي الرجال على كأس واتشه اصلانيان في صالة النادي بمشاركة 42 لاعباً من مختلف الاندية اللبنانية تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة .وجاءت النتائج كالآتي:
حلّ في المركز الاول ميساك بوياجيان (هومنتمن بيروت) بفوزه في المباراة النهائية على مالك الطويل (انترانيك بيروت) 3 - 2، بعد أن فاز في المباراة النصف نهائية على أحمد حسين حرب (الجيش اللبناني) 3 - 1. فيما كان قد فاز الطويل على مصطفى الدقدوقي (الجيش اللبناني) 3 - 2.
وفي الختام، وزّع رئيس النادي المنظّم رافي ماليان وأمين السر قره بت اغاجانيان الكؤوس والميداليات على الفائزين وخصّا الاتحاد بدرع تذكارية تسلمها رئيس اللجنة العليا للحكام عضو الاتحاد جوزيف العقيقي.