قاد لاماركوس الدريدج فريقه بورتلاند ترايل بلايزرز للتغلب على هيوستن روكتس 111-104 في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين. وتألق الدريدج بتسجيله 31 نقطة، وأضاف روبن لوبيز 16 نقطة وويسلي ماثيوز 18 نقطة والفرنسي نيكولا باتوم 15 نقطة، ليتمكنوا جميعاً من تجاوز حاجز الـ 100 نقطة للمباراة العاشرة على التوالي، محققين الفوز التاسع عشر في 23 مباراة. أما في صفوف هيوستن فتألق دوايت هاورد بـ 32 نقطة وجيمس هاردن بـ 25 نقطة.

كذلك، خرج الثنائي المخضرم كيفن غارنيت وبول بيرس فائزين من مواجهتهما الاولى مع مدربهما السابق دوك ريفرز وقادا فريقهما الجديد بروكلين نتس للفوز على ضيفه لوس انجلس كليبرز 102-93. وتوج غارنيت وبيرس بلقب الدوري عام 2008 تحت قيادة ريفرز حين كان الثلاثة مع بوسطن سلتيكس قبل الافتراق في نهاية الموسم الماضي. واكتفى الاول بـ 10 نقاط ونقطتين فقط للثاني الذي عانى تحت السلة من الدفاع الذي فرضه عليه بلايك غريفين.
في المقابل، برز في صفوف نتس اندري بلاتش وجو جونسون بعد ان سجل كل منهما 21 نقطة واضاف بروك لوبيز 16 نقطة وديرون وليامس 15 نقطة. اما من ناحية كليبرز الذي مني بهزيمته التاسعة في 24 مباراة، فكان صانع الالعاب كريس بول الافضل بتسجيله 20 نقطة واضاف جمال كراوفورد 19 نقطة.

وهنا برنامج مباريات اليوم: انديانا بايسرز - تشارلوت بوبكاتس، اورلاندو ماجيك - كليفلاند كافالييرز، تورونتو رابتورز - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، اتلانتا هوكس - واشنطن ويزاردز، بوسطن سلتيكس - نيويورك نيكس، ديترويت بيسونز - بروكلين نتس، نيو اورليانز بيليكانز - ممفيس غريزليس، اوكلاهوما سيتي ثاندر - لوس انجلس لايكرز، ميلووكي باكس - شيكاغو بولز، سان انطونيو سبرز - مينيسوتا تيمبروولفز، دنفر ناغتس - يوتا جاز، فينيكس صنز - ساكرامنتو كينغز، غولدن ستايت ووريرز - هيوستن روكتس.