كلارك رابع مدرب

يُقال في الـ «برمييرليغ»

أُقيل ستيف كلارك من تدريب وست بروميتش ألبيون، بعد الخسارة امام كارديف سيتي 0-1، ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وقال مدير النادي ريتشار غارليك: «اضطررنا إلى اتخاذ القرار المؤلم بإقالة ستيف كلارك من منصبه بعد دراسة معمقة للوضع».
واوضح النادي ان كيث داونينغ مساعد كلارك سيتولى المهمة مؤقتاً حتى التعاقد مع مدرب جديد.
وعمل كلارك مدرباً مساعداً في فريقي تشلسي وليفربول، ثم تولى المهمة في وست بروميتش في حزيران 2012، وقاده الى المركز الثامن في دوري الموسم الماضي.
وبات كلارك رابع مدرب يُقال في الدوري الانكليزي هذا الموسم، بعد الايطالي باولو دي كانيو (سندرلاند) وايان هولواي (كرستال بالاس) ومارتن جول (فولهام).

حالة وفاة جديدة لعامل في ملاعب المونديال

سقط عامل من ارتفاع شاهق في مدينة مانوس خلال اعمال بناء الملاعب، التي ستقام عليها نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل العام المقبل، لتُسجل بذلك حالة وفاة جديدة.
وسقط ماركلودو دي ميلو فيريرا (22 عاماً) من ارتفاع 35 متراً عندما كان يعمل على سقف ملعب «مانوس ارينا»، الذي تبلغ كلفته 200 مليون دولار، ويتسع لـ 42 الف متفرج.
ويستضيف ملعب مانوس مباراة انكلترا وايطاليا، ضمن المجموعة الرابعة في 15 حزيران، فضلاً عن ثلاث مباريات اخرى تجمع الكاميرون وكرواتيا (المجموعة الاولى)، هندوراس مع سويسرا (المجموعة الخامسة) والولايات المتحدة مع البرتغال (المجموعة السابعة).

دل بوترو الأفضل في الأرجنتين متفوقاً على ميسي

حصد نجم كرة المضرب، خوان مارتن دل بوترو، جائزة رياضي العام 2013 في الأرجنتين، متفوقاً على ليونيل ميسي افضل لاعب كرة القدم في العالم في اخر اربع سنوات.
وقال دل بوترو بطل دورة الولايات المتحدة المفتوحة 2009 على صفحته في موقع «فايسبوك»: «انا سعيد جداً لنيل الجائزة. عشت سنة رائعة، وافضل مما كنت اتوقع».
واحرز دل بوترو عام 2013 لقب اربع دورات لدى المحترفين، وبلغ نهائي الماسترز في انديان ويلز وشنغهاي.
اما ميسي، احد ثلاثة مرشحين لجائزة افصل لاعب في العالم هذه السنة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي فرانك ريبيري، فأحرز لقب الدوري الاسباني مع برشلونة.

الدراجات النارية تعود إلى أميركا الجنوبية عبر الأرجنتين

ستشهد بطولة العالم للدرجات النارية عودةً الى اميركا الجنوبية بعد غياب لعدة سنوات، بحسب روزنامة 2014 التي اعلنها الاتحاد الدولي.
وسيكتشف المتسابقون حلبة تيرماس دي ريو هوندو (شمال الارجنتين) في نهاية نيسان. وكانت الارجنتين قد استضافت عشرة سباقات بين 1961 و1999 في بوينوس ايرس.