مهدي خليل يغيب عن غرب آسيا


خسر منتخب لبنان لكرة القدم جهود أحد حراس مرماه مهدي خليل الذي تأكد غيابه لمدة شهرين بعد تعرضه لإصابة في كاحله خلال التمارين مع فريقه الصفاء بطل لبنان، علماً بأن المدرب الايطالي جوسيبي جيانيني كان قد وضع خليل ضمن تشكيلته المشاركة في بطولة غرب آسيا الى جانب الحارسين الآخرين لاري مهنا واحمد تكتوك.

غرّة بطل لبنان للناشئين في سلاح الشيش

أحرز رامي غرّة، لاعب نادي مون لا سال، لقب بطولة لبنان للناشئين في سلاح الشيش التي نظّمها الاتحاد اللبناني للمبارزة على ملاعب نادي مون لا سال، وذلك بعد تغلّبه على زميله رامي بيضون بنتيجة 15-5 في المباراة النهائية. وحلّ كل من أنطوان عنيسي (مون لا سال) وطوني هيكل (التعاضد) في المرتبة الثالثة، ليحصلا على الميدالية البرونزية.
وفي الختام وزّع رئيس الاتحاد زياد الشويري ونائبه سهيل سعد الميداليات والكؤوس على الفائزين.

حفل الاتحاد الركبي يونيون

أقام الاتحاد اللبناني للركبي يونيون حفل عشائه السنوي لمناسبة اختتام موسم 2013، وقد وزّع خلاله عدداً من الجوائز، حيث منحت جائزة أفضل لاعب لجو زيدان الذي أحرز جائزة أفضل هداف أيضاً، بينما منحت جائزة أكثر لاعب متطور لحازم طويل، وجائزة أفضل مسجل نقاط جزاء لكريم جمال. كذلك قدّمت جائزة تقدير الى جو كرم اللاعب النيوزيلندي من أصل لبناني، الذي سبق أن لعب في فريق «أول بلاكس» بين عامي 1972 و1976.
(الأخبار)