وقع الأوروغوياني لويس سواريز عقدا جديداً طويل الأمد مع ناديه ليفربول الانكليزي من دون ان يكشف عن المدة بشكل دقيق او قيمته، في حين اشارت تقارير صحافية موثوقة بانه سيصبح اللاعب الاعلى اجراً في ليفربول. وذكر النادي في بيانه الرسمي: «يعرب نادي ليفربول عن سعادته لتجديد عقد لويس سواريز لفترة طويلة». وقال سواريز: «من دون ادنى شك، الدعم المطلق الذي لقيته من انصار ليفربول كان السبب الاساسي في قراري. انا فخور جداً بتمثيلهم». واضاف: «انا سعيد لتجديد عقدي مع ليفربول وقد حسمت مستقبلي بعد ان وقعت لفترة طويلة». واوضح: «لدي علاقة رائعة مع انصار النادي، انهم يعشقونني وانا ابادلهم هذا الحب». وكان اكثر من ناد اعرب عن رغبته في الحصول على خدمات سواريز بينها ارسنال الذي عرض مبلغا مقداره 40 مليون جنيه استرليني وهي قيمة البند الجزائي في العقد السابق للمهاجم الاوروغوياني، لكن ليفربول رفض تماماً التخلي عنه مطلع الموسم الحالي.

وفي إيطاليا، ذكرت وسائل الإعلام أن عودة أسطورة الكرة الإيطالية روبيرتو باجيو لملاعب كرة القدم باتت قريبة من بوابة التدريب، حيث يسعى نادي بولونيا للتعاقد معه لتولي مسؤولية تدريب الفريق خلفاً للمدرب الحالي سيتفانو بيولي، الذي بات على أبواب الخروج من النادي بسبب النتائج المتردية. وغاب باجيو عن كرة القدم طوال ما يقرب 10 سنوات، منذ اعتزاله اللعب عام 2004، بقميص نادي بريشيا. ويعد باجيو أحد أساطير كرة القدم في إيطاليا والعالم، حيث لعب لكل من فيورنتينا ويوفنتوس وميلان وبولونيا وإنتر ميلانو وبريشيا، وحصل على وصيف كأس العالم 1994.
وفي مدريد، أعلن حارس ريال مدريد إيكر كاسياس عن رغبته في الاستمرار مع ناديه الحالي والفوز معه باللقب العاشر في بطولة دوري أبطال أوروبا. وفي تصريحات لأحد البرامج الإذاعية وتناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية، قال كاسياس: «أنا أرغب في الاستمرار مع النادي والفوز بالمزيد من ألقاب الدوري والكأس، وبعد خمسة أعوام سنرى ما سيحدث».
كذلك، أقال نادي روبن كازان الروسي مدربه كوربان بيرديف بسبب تواضع عروض الفريق المحلية هذا الموسم. وذكر كازان في بيانه: «قرر النادي انهاء التعاقد مع بيرديف». وتولى بيرديف (61 عاماً) المدرب السابق لتركمانستان مسؤولية كازان في اب 2001 وقاد الفريق للقب الدوري الروسي مرتين والفوز بالكأس المحلية العام الماضي.