تألق كيفن دورانت بتسجيله 32 نقطة قاد بها فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر الى فوز كبير على شيكاغو بولز 107-95، ضمن دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين.

وحقق اوكلاهوما الفوز في مبارياته الـ 13 التي خاضها على ملعبه منذ مطلع الموسم الحالي محققاً فوزه الثامن عل التوالي والسادس عشر في 17 مباراة، رافعاً رصيده الى 21 انتصاراً مقابل اربع هزائم فقط وهو افضل معدل في الدوري متقدماً على بورتلاند ترايل بلايزرز (22 فوزاً و5 هزائم).
في المقابل كان يواكيم نوا افضل مسجل في صفوف الخاسر بـ 23 نقطة.
وحقق سان انطونيو سبرز فوزاً صعباً على غولدن ستايت ووريرز 104-102 في غياب ثلاثيه المؤلف من الفرنسي طوني باركر والارجنتيني مانو جينوبيلي والمخضرم تيم دانكان.
وفي غياب الثلاثي، لعب الايطالي ماركو بيلينيلي دور المنقذ بتسجيله 28 نقطة، في حين سجل البرازيلي سبليتر سلة الترجيح قبل ثانيتين من انتهاء المباراة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - بروكلين نتس، اتلانتا هوكس - يوتا جاز، كليفلاند كافالييرز - ميلووكي باكس، ديترويت بيستونز - تشارلوت بوبكاتس، ميامي هيت - ساكرامنتو كينغز، انديانا بايسرز - هيوستن روكتس، دالاس مافريكس - تورونتو رابتورز، دنفر ناغتس - فينيكس صنز، لوس انجلس لايكرز - مينيسوتا تمبروولفز.

براينت يغيب مجدداً

لم يكد كوبي براينت، نجم لوس انجلس لايكرز، يعود من إصابة طويلة حتى تعرض لكسر في ركبته اليسرى سيبعده عن الملاعب ستة اسابيع، بحسب ما ذكر فريقه.
وقال مايك دانطوني مدرب لايكرز: «هذا نبأ سيئ لكوبي. لقد عمل جاهداً للعودة الى الملاعب».
وكان براينت قد غاب عن اول 19 مباراة من الموسم لتعافيه من اصابة في وتر اخيل قدمه اليسرى عانى منها في نيسان الماضي.