ميسي لنائب رئيس برشلونة: «أنت لا تفقه شيئاً في كرة القدم»


وجه نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي انتقاداً شديد اللهجة لنائب رئيس برشلونة خافيير فاوس المتذمر من الحديث عن تمديد عقد «البرغوت». وكان فاوس قد رفض قبل عشرة ايام الحديث عن تمديد عقد ميسي مع بطل اسبانيا وقال: «لن نعيد تقييم عقد ميسي كل ستة اشهر». ورد ميسي المبتعد عن الملاعب بسبب الاصابة جاء في مقابلة مع اذاعة «راك 1» الكاتالونية: «هذا الرجل لا يفقه شيئاً في كرة القدم. يدير ادارة برشلونة مثل شركة والواقع ليس كذلك. برشلونة افضل فريق في العالم، ويجب ان يديره فقط اهم الاشخاص في العالم. لا انا ولا اي كان من المحيطين بي طلب تجديد عقدي». وكان ميسي مدد عقده مع الفريق الكاتالوني قبل ستة اشهر حتى 2018، لكن بعض التقارير اشارت الى انه يريد تحسينه كي يكون افضل من عقد البرتغالي كريسيتانو رونالدو مع ريال مدريد.

روبن ينفي تصاريح تصويته لرونالدو ...

رفض نجم بايرن ميونيخ الهولندي آرين روبن التصاريح التي نشرتها مجلة «فوتبول انترناشونال» الهولندية تزعم فيها أنه يتمنى فوز نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية لأنه الأجدر بها، متجاهلاً زميله في البايرن فرانك ريبيري. وقال روبن في تصريح لصحيفة «بيلد» الألمانية: «لم أقل أبداً أنني أتمني أن يفوز رونالدو بالكرة الذهبية، أتمنى من كل قلبي أن يحصل ريبيري على الجائزة، وهذا واضح تماماً».

... وديل بوسكي يصوت لشافي وإنييستا

صوت مدرب منتخب إسبانيا لكرة القدم فيسنتي ديل بوسكي لصالح كل من تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لهذا العام. وفي تصريحات أدلى بها خلال مشاركته في حفل أقامته صحيفة «أس» الإسبانية، قال ديل بوسكي إنه صوت لهما لأنهما ينتميان إلى جيل مظلوم. وتعد هذه أول مرة يكشف فيها ديل بوسكي عن اللاعبين اللذين منحهما صوته في جائزة الكرة الذهبية، حيث رفض الكشف عن هويتهما في السابق واكتفى مؤخراً بالقول إنه صوت لاثنين يمثلان «جيلا بطلاً للعالم وأوروبا».

ليكيب تسلم نادال وويليامس افضل رياضي ورياضية لعام 2013

أحرز بطلا كرة المضرب الاسباني رافايل نادال والاميركية سيرينا وليامس جائزتي افضل رياضي ورياضية في العالم لعام 2013 من قبل صحيفة «ليكيب» الفرنسية. وعاد نادال بقوة بعد ابتعاده 7 اشهر بسبب الاصابة واعتلى صدارة التصنيف العالمي لكرة المضرب بتتويجه في رولان غاروس والولايات المتحدة وخمسة القاب للماسترز. اما وليامس المتوجة ايضاً العام الماضي، فقدمت احلى مواسمها بعمر الثانية والثلاثين، اذ توجت بلقبي رولان غاروس والولايات المتحدة رافعة عدد ألقابها الكبرى الى 17.