لقي اوكلاهوما سيتي ثاندر خسارة أولى على ملعبه هذا الموسم أمام تورونتو رابتورز بنتيجة 98-104، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. وحوّل تورونتو تخلّفه بفارق 19 نقطة الى فوزٍ على دالاس مافريكس الجمعة، وهو الامر عينه الذي فعله امام اوكلاهوما بعدما كان متخلّفاً بفارق 11 نقطة قبيل نهاية الربع الثالث. وكان كايل لاوري أفضل مسجلي الفائز بـ 22 نقطة، وامير جونسون بـ 17 وديمار ديروزان بـ 17. في المقابل، لم يستطع الثنائي راسل وستبروك (27 نقطة) وكيفن دورانت (24 نقطة) تجنيب اوكلاهوما الخسارة، لأن احداً من زملائهما التسعة الآخرين لم يتجاوز عتبة التسع نقاط.
بدوره، حقق انديانا بايسرز فوزاً كبيراً على ضيفه بوسطن سلتيكس 107- 79. وكان لبول جورج الحصة الاكبر منها بـ 24 نقطة، فيما سجل روي هيبرت 15 نقطة ولانس ستيفنسون 12 نقطة. وعلى الطرف الآخر، تجاوز 3 لاعبين فقط في صفوف بوسطن حاجز الـ 11 نقطة، ابرزهم افيري برادلي بـ 13 نقطة.
كذلك، حقق لوس انجلس كليبرز فوزاً صعباً على ضيفه مينيسوتا تمبروولفز 120-116، رافعاً رصيده الى 20 انتصاراً مقابل 9 هزائم.
وسطع نجم كيفن لوف الذي سجل 45 نقطة الى 19 متابعة و6 تمريرات حاسمة لمينيسوتا، وهي ارقام لم تتحقق في مباراة واحدة منذ اكثر من عقدين، وكان ذلك على يد حكيم اولاجوان مع هيوستن روكتس عام 1990. وأعاد لوف مع زميله المونتينيغري نيكولا بتكوفيتش (34 نقطة) التوازن خلال الزمن الأصلي من اللقاء بعد الأفضيلة التي فرضها بلايك غريفين (32 نقطة) وجمال كروفورد (22 نقطة) وكريس بول (19 نقطة) لمصلحة كليبرز.
وهذا برنامج مباريات اليوم: كليفلاند كافالييرز × ديترويت بيستونز، أورلاندو ماجيك × نيويورك نيكس، تشارلوت بوبكاتس × ميلووكي باكس، ميامي هيت × أتلانتا هوكس، بروكلين نتس × إنديانا بايسرز، هيوستن روكتس × دالاس مافريكس، ممفيس غريزليس × يوتا جاز، سان أنطونيو سبرز × تورونتو رابتورز، دنفر ناغتس × غولدن ستايت ووريورز، فينيكس صنز × لوس أنجلس لايكرز، ساكرامنتو كينغز × نيو أورليانز بيليكانز.