الاتحاد الألماني لكرة القدم يرشح إسبانيا للفوز بكأس العالم
رشح موقع الاتحاد الألماني لكرة القدم على شبكة «الانترنت» منتخب إسبانيا للفوز بمونديال البرازيل 2014، معتبراً أن جملة المهاجم الإنكليزي السابق غاري لينيكر الشهيرة: «كرة القدم لعبة بسيطة، وفي النهاية تفوز ألمانيا»، تنطبق الآن على منتخب «الماتادور». وبعد لقبين أوروبيين (2008 و2012) وآخر مونديالي (2010) متتالية، يرى مدرب «المانشافت»، يواكيم لوف، أن إسبانيا لا تزال بين المرشحين الكبار للقب نسخة كأس العالم المقبلة.
ووواصل الموقع بأن إسبانيا المدافعة عن اللقب «لا تزال تمثل المعيار» في كرة القدم الحالية قبل مونديال البرازيل، وبدت «مهيمنة أكثر من أي وقت مضى» في الأعوام الأخيرة.

بيلغريني: هارت الأفضل في إنكلترا

صرح مدرب مانشستر سيتي الانكليزي، التشيلياني مانويل بيلغريني، لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أن حارس مرمى فريقه جو هارت الأفضل في إنكلترا. ويأتي هذا الكلام بعد تألق هارت خلال مباراة فريقه أمام ليفربول، قائلاً: «لقد عمل بجد طوال شهر ونصف، إنه أفضل حارس مرمى في إنكلترا».
وكان بيلغريني قد تخلى عن هارت لبعض الوقت ودفع بالبديل الروماني كوستيل بانتيليمون بسبب ارتكابه سلسلة من الأخطاء، كان آخرها في مباراة سيتي أمام تشلسي التي خسرها الأول بخطأ من هارت في اللحظات الأخيرة، استغله الإسباني فرناندو توريس ومنح به الفوز لفريقه.

بواتنغ يتعرض لاعتداء غامض يدخله المستشفى

تعرض لاعب شالكه، الغاني كيفن - برينس بواتنغ، لاعتداء من شخص مجهول الهوية والدوافع في الشارع، ما اضطره إلى دخول المستشفى، حسب ما ذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية. وأكدت الصحيفة أن إصابة بواتنغ طفيفة ولا تستدعي القلق، وأن الأخير سيلعب مع شالكه في أول مباراة رسمية بعد انتهاء فترة العطلة الشتوية.
واستبعد متحدث باسم الشرطة الألمانية أن يكون للحادث أي دوافع عنصرية، وخصوصاً أن بواتنغ بات رمزاً لمكافحة هذا السلوك السيئ منذ خروجه من الملعب بسبب هتافات ضد لون بشرته عندما كان في صفوف ميلان.

إكمال مباراة ليستر مع ريدينغ على أضواء الهواتف!

قامت جماهير ليستر سيتي بإضاءة هواتفها بعد انقطاع التيار الكهربائي خلال مبارة الفريق أمام ريدينغ في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي. وكان الحكم قد أوقف المباراة بعد انقطاع التيار الكهربائي، فما كان من جماهير ليستر إلا أن ابتكرت طريقة لم يسبقها إليها أحد، هي إضاءة هواتفها لإقناع الحكم بإكمال اللقاء، وخصوصاً أن الظلام لم يكن قد حل بالكامل. ووافق الحكم على الفكرة قبل أن يُشغَّل المولد الكهربائي وتُحل المشكلة. وقد هتف مشجعو ليستر أثناء انقطاع التيار الكهربائي: «نحن ليستر سيتي، سنلعب في الظلام». وفاز ليستر بالمباراة 1-0.