لعب كوبي براينت دور البطل على أكمل وجه في مباراة لوس انجلس لايكرز وضيفه هيوستن روكتس بتسجيله 37 نقطة مع 8 متابعات و6 تمريرات حاسمة قاد بها فريقه الى فوز لافت 108- 99، ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. كما برز لدى لايكرز أندرو باينوم صاحب 21 نقطة و22 متابعة متجاوزاً حاجز العشرين في فئتين معاً للمرة الاولى في مسيرته الاحترافية، فيما كان كايل لاوري والارجنتيني لويس سكولا الافضل ناحية الضيوف بتسجيلهما 22 و20 نقطة على التوالي. وقاد ديريك روز ولوول دانغ فريقهما شيكاغو بولز الى فوزه الرابع على التوالي والخامس في 6 مباريات بتسجيل الاول 30 نقطة والثاني سلة كسر التعادل والفوز على اتلانتا هوكس 76-74 في آخر 3.7 ثوان من اللقاء. وانهى دانغ المباراة برصيد 21 نقطة مع 8 متابعات، فيما تجاوز اربعة لاعبين من اتلانتا حاجز العشر نقاط وهم آل هورفورد بـ16 نقطة مع 7 متابعات وجوش سميث بـ15 نقطة مع 14 متابعة ومارفن وليامس بـ14 نقطة مع 8 متابعات وجو جونسون بـ10 نقاط.

وسقط اوكلاهوما سيتي ثاندر، الذي كان قد استهل الموسم بخمسة انتصارات متتالية، امام ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 93-103 الذي سجل له لاماركوس الدريدج 30 نقطة مع 8 متابعات، فيما كان راسل وستبروك الافضل لدى اوكلاهوما بـ23 نقطة.
وفي المباريات الاخرى، فاز كليفلاند كافالييرز على تشارلوت بوبكاتس 115-101 وممفيس غريزليس على ساكرامنتو كينغز 113-96، ويوتا جاز على ميلووكي باكس 85-73.
وهنا برنامج اليوم: تورونتو رابتورز - كليفلاند كافالييرز، اورلاندو ماجيك - واشنطن ويزاردز، نيويورك نيكس - تشارلوت بوبكاتس، ميامي هيت - انديانا بايسرز، ديترويت بيستونز - شيكاغو بولز، بوسطن سلتيكس - نيوجيرسي نتس، مينيسوتا تمبروولفز - ممفيس غريزليس، نيو اورليانز هورنتس - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، دالاس مافريكس - فينيكس صنز، سان انطونيو سبرز - غولدن ستايت ووريرز، دنفر ناغتس - ساكرامنتو كينغز، لوس انجلس كليبرز - هيوستن روكتس.