رونالدو يزور باريس سان جيرمان


زار النجم البرازيلي السابق رونالدو معسكر إقامة لاعبي باريس سان جيرمان متصدر ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، وحضر حصة تدريبية برفقة مواطنه ليوناردو المدير الرياضي في النادي الباريسي. وقال رونالدو (35 عاماً): «أنا سعيد بأن أكون هنا، وأن أرى كلود ماكيليلي. إنها زيارة مجاملة».

بايرن ينهي جولته بالفوز على الهند

أنهى بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم جولته الآسيوية بفوز على منتخب الهند 4-0 في المباراة الودية التي أُقيمت أمس في نيودلهي لمناسبة اعتزال نجم الكرة الهندية بياشتونغ بوتيا. والمباراة هي الأخيرة للفريق البافاري قبل العودة إلى النشاط المحلي بعد توقف دام 4 أسابيع، وقد سجل له ماريو غوميز (14) وتوماس مولر (29 و37) وباستيان شفاينشتايغر (43).

هيوز ودونادوني يعودان للتدريب

وقّع نادي كوينز بارك رينجرز الإنكليزي لكرة القدم مع المدرب مارك هيوز عقداً لمدة سنتين ونصف سنة، خلفاً لنيل وارنوك الذي أُقيل قبل يومين إثر النتائج السيئة التي حققها الفريق اللندني بإشرافه في الآونة الأخيرة. وعاد هيوز بالتالي إلى مجال التدريب للمرة الأولى منذ نحو سنة عندما أقيل من منصبه مدرباً لفولام.
وفي الدوري الإيطالي، عين بارما روبرتو دونادوني مدرباً للفريق لمدة 18 شهراً بعد إقالة المدرب فرانكو كولومبا من منصبه إثر النتائج السلبية التي يعيشها الأخير في الدوري. وكان دونادوني، من دون وظيفة مذ أقاله نادي كالياري قبل أسبوعين على انطلاق الموسم الحالي.