يبدو الباب مفتوحاً أمام الصداقة، حامل اللقب، وأول سبورتس وصيفه من أجل بلوغ نهائي الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات عندما يستضيفان جامعة القديس يوسف والندوة القماطية على التوالي، في الجولة الثالثة من دور الأربعة. وتقدّم كلٌّ من الصداقة وأول سبورتس بانتصارين نظيفين بعد جولتين على بداية «الفاينال فور»، لذا فإن فوزهما اليوم سيضعهما وجهاً لوجه في نزالٍ على اللقب للموسم الثاني على التوالي.
وسيكون الصداقة مرتاحاً أكثر عندما يخوض المباراة الثالثة على أرضه عند الساعة 20.30، إذ عانى في اللقاء الثاني على أرض كلية الهندسة في مار روكز، حيث بدا أن لاعبيه غير معتادين على الملعب الذي أجريت عليه المباراة، وذلك بعكس لاعبي جامعة القديس يوسف الذين فرضوا حضورهم، وكانوا ندّاً عنيداً للضيوف، من دون أن يتمكنوا من حسم الأمور لمصلحتهم، حيث لعبت خبرة بطل الموسم الماضي دورها. وسيغيب عن الصداقة في هذا اللقاء حسن شعيتو وطوني ضومط لنيلهما الإنذار الثالث المتراكم، ومحمود دقيق لطرده في المباراة الأخيرة.
بدوره، سيحاول أول سبورتس، في التوقيت عينه، الاستفادة من المعنويات العالية التي يتمتع بها لاعبوه بعد فوزهم الأخير على الندوة القماطية 5-1، وذلك لتحقيق فوزٍ ثالث ينقله الى النهائي، وهو أمر قد يحصل في حال نسج أصحاب الأرض على المنوال عينه، على غرار المباراة الثانية حيث سيطروا عليها بفعل تنظيمهم اللافت على أرض الملعب وتدوير الكرة بطريقة صحيحة والابتعاد عن التسرّع الذي أضرّ بهم كثيراً في مباريات سابقة.
وسيكون خالد تكه جي أبرز الغائبين عن أول سبورتس لنيله الإنذار الثالث المتراكم، وهو السبب نفسه الذي سيغيّب زميله حسن توبة.
(الأخبار)