كولن يفتقد بودولسكي امام فولسبورغ


لن يكون بمقدور هداف كولن ومهاجم منتخب المانيا لوكاس بودولسكي المشاركة في اولى مباريات فريقه بعد معاودة النشاط المحلي في 21 الجاري ضد فولسبورغ، لإصابة بأربطة الكاحل بحسب ما اعلن اللاعب في حديث لمجلة «كيكر» الالمانية.
وقال بودولسكي الذي تعرّض للاصابة خلال خوض مباراة مع اصدقاء له خلال اجازته ثم تضاعفت خلال معسكر كولن في البرتغال: «هدفي العودة للمشاركة في المباراة ضد شالكه في الاسبوع الاخير من الشهر الجاري».

«الولد المشاغب» أكبر من إيطاليا!

رأى مدير اعمال مهاجم منتخب ايطاليا ومانشستر سيتي الانكليزي، ماريو بالوتيللي، ان الاخير «اكبر من الدوري الايطالي» لأن أياً من اندية الـ«سيري أ» بإمكانه ان يدفع مبلغ 60 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع لاعب انتر ميلانو السابق.
ونقلت صحيفة «ذا صن» البريطانية عن مينو رايولا قوله: «اذا كان انتر وميلان عاجزين عن ايجاد مبلغ 25 مليون جنيه استرليني لاستثماره في تيفيز، فكيف سيكون بإمكانهما دفع مبلغ 50 او 60 مليون جنيه لضم بالوتيللي؟ هذه هي قيمة بالوتيللي، انه الرقم 1».

لاعب كرة... وسارق!

يبدو نادي فيبونيزي فريداً من نوعه، اذ انه يحوي في صفوفه لاعباً سارقاً. هذه هي الحقيقة التي اكتشفها النادي المنتمي للدرجة الرابعة الايطالية، امس، عن لاعبه مايكون اوليفا.
القصة بدأت مساء الاثنين بعد انتهاء حصة تدريبية للفريق حيث رُصد مايكون متجهاً، وهو يحمل سكيناً، الى 3 محطات لبيع الوقود من اجل سرقة خزائنها المالية، وهو لم يكتف بذلك بل قام بسرقة بعض الوقود!
الشاب الذي يبلغ الـ20 من عمره أُوقف أول من امس من قبل الشرطة في مدينة فيبو فالنتيا واقتيد الى مركز الأخيرة هناك.
هذا الموقف تلقفه اداريو النادي واللاعبون بذهول حيث اصدر فيبونيزي بياناً رسمياً عبّر فيه عن «دهشته ازاء هذه الحالة».

نادال جاهز لأوستراليا

طمأن نجم كرة المضرب الاسباني رافاييل نادال، المصنف ثانياً، عالمياً، عشاقه بأن كتفه اليسرى «بخير»، مشيراً الى أنه يأمل أن يكون في كامل الاستعداد لبطولة اوستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم.
وقال نادال الذي يملك عشرة ألقاب في الـ«غران شيليم» لعدد كبير من الصحافيين: «كتفي بخير. آمل (أن أكون مستعداً). سأبذل قصارى جهدي».
وإلى جانب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الاول عالمياً، وروجيه فيديرر الثالث والذي انسحب من نصف نهائي بطولة قطر المفتوحة بسبب ألم في الظهر، لم يظهر نادال كثيراً قبل البطولة الاوسترالية لكنه فاجأ كثيرين امس عندما خاض تدريباً على ملعب مسقوف داخل ملعب «رود ليفر».