في اطار سعيه لتعويض مهاجمه انطونيو كاسانو الذي خضع لجراحة في القلب قضت على موسمه، يبدو الأرجنتيني كارلوس تيفيز أقرب من أي وقت مضى للالتحاق بميلان وتعويض الدولي الايطالي، حيث سافر نائب رئيس النادي، أدريانو غالياني، مجدداً إلى إنكلترا في محاولة منه لحسم الصفقة مع مانشستر سيتي الإنكليزي.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن سيتي رفض حتى الآن عرضين مقدمين من ميلان، وأن زيارة غالياني لـ«استاد الاتحاد» ستمثّل المحاولة الأخيرة لـ«الروسونيري» من أجل الحصول على خدمات تيفيز الذي أصبح خارج حسابات الفريق الإنكليزي بسبب الإشكال الذي حصل بينه وبين مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني بعدما رفض الإحماء من أجل مشاركته بديلاً ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.
ويرافق غالياني في زيارته المحامي لورنزو كانتاميسا والوكيل المرخّص من الاتحاد الدولي، جوسيبي ريزو، للاجتماع بمدير أعمال المهاجم الأرجنتيني، كيا جورابشيان، في لندن.
ويسعى ميلان، الذي سبق أن أعلن توصله إلى اتفاق مع اللاعب، إلى ضم الأخير حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة مع خيار التعاقد معه نهائياً بشروط معينة، لكن سيتي كرر أكثر من مرة أنه يريد بيع اللاعب، البالغ من العمر 27 عاماً نهائياً.
ويواجه ميلان منافسة من جاره إنتر ميلانو للظفر بخدمات تيفيز.




ريفالدو إلى أنغولا؟!

بعد تخلي ساو باولو في بلاده عن خدماته ورفض غنك البلجيكي ضمه، لم يعد أمام البرازيلي المخضرم ريفالدو سوى أنغولا، حيث قد يلتحق بفريق جيرابولا هناك، بحسب ما ذكر موقع مجلة «ليكيب» الفرنسية.

كين يُعار إلى فيلا

ضم أستون فيلا الإنكليزي المهاجم الإيرلندي روبي كين (31 عاماً) لمدة شهرين على سبيل الإعارة من لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي، حيث سيشارك في المباراة أمام إفرتون في الدوري الممتاز.