بلغ كلٌّ من الصداقة حامل اللقب وأول سبورتس وصيفه نهائي الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات للموسم الثاني على التوالي بعدما تقدّما منافسيهما جامعة القديس يوسف والندوة القماطية بثلاثة انتصارات نظيفة، في الجولة الثالثة لدور الاربعة «الفاينال فور». وكان الصداقة على الموعد في المباراة التي خاضها على ملعبه امام جامعة القديس يوسف فخرج فائزاً 4-1. سجل لأصحاب الارض مصطفى سرحان (2) وجان كوتاني وحسن باجوق، وللضيوف ميشال متى.

ورغم انه انتظر الدقائق الاخيرة لحسم فوزه، فإن الصداقة استحق الخروج بفوزٍ اكبر، لكن فرصاً بالجملة ضاعت عليه بسبب التألق اللافت للحارس هيثم فواز، الذي تصدى لكرات عدة، بينما نابت العارضة والقائمين عنه في اكثر من مناسبة.
وتقدّم الصداقة بهدف سرحان، لكن المعطيات انقلبت نسبياً في الشوط الثاني حيث عانى اصحاب الارض من الاخطاء المتراكمة، فحصل الضيوف على ثلاث ركلات جزاء من دون ان يتمكن من تسجيل اي منها بعدما كان متى قد منح فريقه التعادل.
وانتظر الصداقة نهاية الشوط الثاني لحسم النتيجة بعدما برز سرحان مسجلاً ومساهماً في هدف كوتاني، قبل ان يؤمن باجوق النتيجة بهدفٍ خامس. علماً ان اللقاء شهد طرد العراقي مروان زورا من الصداقة بعد نيله انذارين.
قاد المباراة الحكمان ريم الشامي وباتريك حرفوش، وفادي القارح (ثالثاً)، وخليل بلهوان (ميقاتياً).
وعلى ملعب مجمع الرئيس لحود، قلب أول سبورتس تخلّفه بهدفين نظيفين الى فوزٍ 7-2. سجل لأول سبورتس هيثم عطوي وعلي طنيش (2) والكرواتي باتريك درنديتش وحسن زيتون والمصري علي سعد وياسر سلمان، وللندوة مصطفى حلاق. وشهدت المباراة قبل بدايتها مفاجأة غير سارّة لأول سبورتس، اذ اصيب الحارس حسين همداني في ركبته خلال التحمية، لينضم الى عنصرٍ اساسي آخر غاب عن اللقاء هو خالد تكه جي الموقوف لنيله الانذار الثالث المتراكم في المباراة الماضية.
قاد المباراة الحكمان فادي كالاجيان وعبد الله غيث، وايلي الحلو (ثالثاً) وعبدو الأسمر (ميقاتياً).
وتبدأ سلسلة مباريات الدور النهائي في 24 الشهر الجاري.