رقم قياسي لأنطوني مخايل


تمكّن عدّاء نادي الجمهور الرياضي أنطوني مخايل من تسجيل رقم قياسي جديد للبنان في مسابقة 150م لفئة الأحداث، مسجلاً 17.66 ثانية (الرقم السابق لعدّاء نادي الشانفيل شربل نجم 17.68 ثانية) في اللقاء المحلي الثالث في ألعاب القوى الذي نظّمه نادي الجمهور بإشراف اتحاد اللعبة بمشاركة 50 عداءً وعداءة ينتمون إلى أندية أنتر ليبانون، المريميين جبيل، الشانفيل ديك المحدي والجمهور.

إياب بطولة السلّة المدرسية

انطلقت مرحلة الإياب لدورة «سبور إيفازيون» المدرسية الثالثة في كرة السلة، التي تقام برعاية وزير التربية والتعليم العالي حسّان دياب وبإشراف الاتحاد اللبناني، حيث أقيمت ثلاث مباريات أسفرت عن النتائج الآتية: فازت المركزية جونية على ضيفتها المدرسة الإنجيلية 86 - 19، كما فازت اللويزة على الشانفيل 64 - 63. وعلى ملعب الحكمة هاي سكول، فازت الحكمة على معهد الأنطوني بعبدا بالتغيّب.

ثلاثية لبنانية في ربع نهائي دبي

فاز الحكمة بيروت على الماتي الكازاخستاني 73 – 67 في المرحلة الرابعة للمجموعة الثانية من دورة دبي الدولية الـ23. وفي المجموعة عينها، خسر هوبس أمام منتخب الإمارات 88 – 96. ويلتقي في ربع النهائي الذي ينطلق غداً الأربعاء الحكمة مع فولاذ الإيراني، هوبس مع الأهلي الإماراتي المضيف، وأبناء أنيبال زحلة مع الماتي ومنتخب الإمارات مع الاتحاد السكندري.