زبد رئيساً للتضامن صور


انتخب علي زبد رئيساً لنادي التضامن صور عقب اجتماع الجمعية العمومية للنادي التي عقدت في السادس من الجاري. وقد فازت الهيئة الادارية الجديدة بالتزكية وتكونت من محمود شعبان (نائباً أول للرئيس)، نصير بسمة (نائباً ثانياً للرئيس) سمير بواب (أمين السر) مروان حمزة (أمين الصندوق) طلال أبو صالح (محاسباً) وغزوان بحر (مستشاراً فنياً) والاعضاء خضر عكنان، علي قدادو، نزيه خالد، معن حلاوي، حسن حايك، يوسف خضرة، خالد شعبان وجبران مالك.

«مقاطعة اسرائيل» تنوه بكرامي

نوّهت الجمعية اللبنانية لدعم قانون مقاطعة اسرائيل باقتراح القانون الذي قدمه وزير الشباب والرياضة اللبناني فيصل كرامي الى رئيس مجلس النواب نبيه بري حول منع السماح لاي لاعب اجنبي سبق ان لعب في كيان العدو الاسرائيلي من اللعب في لبنان. وتؤكد ان «هذا الموقف للوزير كرامي والذي تضمنه اقتراح القانون يصب في خانة حماية الرياضة في لبنان من الوقوع في شرك التطبيع، ولو غير المباشر مع العدو».

القلمون يستضيف البوشرية

تنطلق اليوم المرحلة الخامسة من بطولة لبنان للكرة الطائرة بمباراتين فيلتقي الرسالة الصرفند مع الرياضي حبوب في مجمع نبيه بري في حارة صيدا (الساعة 20:00) والرياضي غزير مع المشعل كوسبا على ملعب غزير (الساعة 21:00). وتتجه الأنظار غداً الى مباراة القلمون، وصيف بطل الموسم الماضي، وضيفه الشبيبة البوشرية على ملعب نورث هافن (19:00). كما يلعب الانوار الجديدة، حامل اللقب، مع الانعاش قنات في مجمع المر (18:30)، والشبيبة بلاط مع الزهراء طرابلس في غزير (19:30) وطلائع دلهون مع الجيش في حارة صيدا (20:00).

قرعة الألعاب الرياضية المدرسية

ترعى رئيسة المنطقة التربوية في جبل لبنان منى حيدر عملية إجراء قرعة الألعاب الرياضية المدرسية لمنطقة بعبدا - المتن، اليوم الجمعة عند الساعة العاشرة في مقر مكتب الشباب والرياضة في المنطقة التربوية، ولكافة الألعاب الجماعية. كذلك تجرى قرعة الألعاب الرياضية الجماعية لمنطقة الضاحية الجنوبية عند الساعة 11.30 من صباح غدٍ السبت في مدرسة المحبة - المريجة.

الحلبي الى الاتحاد الدولي للملاكمة

غادر أمس عضو لجنة تخريج المدربين الدوليين في الاتحاد الدولي للملاكمة عبد الله الحلبي إلى تايلاند لحضور الاجتماع الذي دعا إليه رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة لكونه عضواً أساسياً ومحاضراً في اللجنة، حيث سيتم البحث في أطر تطوير وتحسين وتفعيل اللعبة على جميع الصعد. تجدر الإشارة إلى أن الحلبي تم تعيينه من قبل الاتحاد الدولي بتاريخ 18 تشرين الأول 2011 وبترشيح ودعم من عضو اللجنة الأولمبية الدولية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للملاكمة ونائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية طوني خوري.