واصل لوس أنجلس لايكرز، بطل عامي 2009 و2010، مسلسل نتائجه المخيّبة، حيث مُني بخسارة ثالثة على التوالي عندما سقط أمام ضيفه إنديانا بايسرز 96-98، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. وقدم بايسرز أداءً جماعياً، حيث سجل ستة من لاعبيه 10 نقاط أو أكثر، تقدمهم لاعب الارتكاز روي هيبرت بـ 18 نقطة، على رغم إصابته القوية في أنفه، فيما كان كالعادة النجم كوبي براينت الأفضل لدى لايكرز بـ 33 نقطة، لكنه أهدر ثلاثية في نهاية المباراة كادت تعادل الأرقام بين الطرفين.
ولم يكن حظ ميامي هيت أفضل من لايكرز، إذ سقط أيضاً على أرضه أمام ميلووكي باكس 91-82. وكان براندون جينينغز أفضل مسجلي ميلووكي بـ 23 نقطة، فيما كان ليبرون جيمس الأفضل لدى ميامي بـ 28 نقطة و13 متابعة. وحقق بول بيرس أعلى رصيد له هذا الموسم عندما سجل 34 نقطة و10 تمريرات حاسمة، قاد بها بوسطن سلتيكس الى الفوز على واشنطن ويزاردز 100-94.

وأضاف لبوسطن الذي لعب للمباراة الثانية على التوالي من دون موزعه المصاب في معصمه راجون روندو، العملاق كيفن غارنيت 17 نقطة، فيما كان جون وال الأفضل لدى ويزاردز بـ 27 نقطة. وفي مباراتين أخريين، فاز لوس أنجلس كليبرز على تورونتو رابتورز 103-91، ونيوجيرسي نتس على تشارلوت بوبكاتس 97-87.
وهذا برنامج مباريات اليوم: فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - واشنطن ويزاردز، بوسطن سلتيكس - أورلاندو ماجيك، نيو أورليانز هورنتس - سان أنطونيو سبرز، شيكاغو بولز - نيوجيرسي نتس، مينيسوتا تمبروولفز - هيوستن روكتس، ميلووكي باكس - أتلانتا هوكس، أوكلاهوما سيتي ثاندر - ديترويت بيستونز، دالاس مافريكس - فينيكس صنز، بورتلاند ترايل بلايزرز - ساكرامنتو كينغز، غولدن ستايت ووريرز - ممفيس غريزليس.