حقق أورلاندو ماجيك فوزاً مستحقاً على إنديانا بايسرز 102-83، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. ومثّلت المباراة مناسبة مهمة للنجم دوايت هاورد، حيث أصبح أفضل مسجل في تاريخ أورلاندو بتسجيله 14 نقطة رفع بها رصيده إلى 10657 نقطة، متخطياً رقم نيك أندرسون (10650).

وكان أفضل مسجل في المباراة راين أندرسون بـ24 نقطة للفائز، فيما كان داني غراينجر وروي هيبرت الأفضل لدى الخاسر بـ 16 نقطة لكل منهما.
وعبّر هاورد عن سعادته بهذا الإنجاز، قائلاً: «لقد بقينا متماسكين، وأنا فخور بفريقي. إنديانا لم يخسر على أرضه وقدم لعباً رائعاً طوال السنة».
من جهته، فاز ميامي هيت على كليفلاند كافالييرز 92-85، حيث كان كريس بوش أفضل مسجليه بـ35 نقطة، 17 منها في الربع الأخير، فيما كان كايري إيرفينغ الأفضل لدى الخاسر مع 17 نقطة.
وقال بوش: «عندما ألعب ولا أكون متردداً، تحدث أمور إيجابية كثيرة».
وقاد لاماركوس أولدريدج بورتلاند ترايل بلايزرز إلى الفوز على ممفيس غريزليس 97-84 بتسجيله 23 نقطة. ولدى الخاسر، كان البديل أو جي مايو الأفضل مع 20 نقطة.
وأوقف بورتلاند سلسلة من سبعة انتصارات لممفيس عندما قدم أداءً دفاعياً جيداً.
وحقق نيويورك نيكس فوزاً كبيراً على تشارلوت بوبكاتس 111-78، هو الأول له بعد 6 خسارات. وكان لاعب الارتكاز تايسون تشاندلر الأفضل في صفوف نيكس؛ إذ سجل 20 نقطة، ولدى الخاسر، كان صانع الألعاب كيمبا ووكر الأفضل مع 22 نقطة.
وفاز تورونتو رابتورز على مضيفه فينيكس صنز 99-96.
وسجل الإيطالي أندريا بارنياني 36 نقطة ليساهم في تحقيق تورونتو فوزه الأول بعد 8 خسارات، فيما كان لاعب الارتكاز البولوني مارسين غورتات الأفضل لدى الخاسر مع 21 نقطة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: واشنطن ويزاردز x تشارلوت بوبكاتس، كليفلاند كافالييرز x نيويورك نيكس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز x نيوجيرسي نتس، ديترويت بيستونز x ميامي هيت، أوكلاهوما سيتي ثاندر x نيو أورليانز هورنتس، شيكاغو بولز x إنديانا بيسرز، هيوستن روكتس x ميلووكي باكس، سان أنتونيو سبرز x أتلانتا هوكس، دالاس مافريكس x مينيسوتا تمبروولفز، يوتا جاز x تورونتو رابتورز، ساكرامنتو كينغز x دنفر ناغتس، غولدن ستايت ووريرز x بورتلاند ترايل بلايزرز، لوس أنجلس لايكرز x لوس أنجلس كليبرز.