يعتزم مانشستر سيتي الإنكليزي دفع الشرط الجزائي البالغ 50 مليون يورو لفسخ عقد مدافع أتلتيك بلباو الإسباني الشاب أيميريك لابورت، بحسب صحيفة "ماركا".

ووضع الإسباني جوسيب غوارديولا، المدرب القادم للـ "سيتيزينس" والحالي لبايرن ميونيخ الألماني لابورت على رأس لائحة أولوياته في إطار عملية بنائه للفريق الإنكليزي، وقد أعطى اللاعب موافقته للانضمام إلى ملعب "الاتحاد" لمدة خمسة أعوام.
تجدر الإشارة إلى أن أندية أوروبية عدة أظهرت اهتمامها في الآونة الأخيرة بضم اللاعب البالغ 21 عاماً، بينها برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.
وفي إنكلترا، نفى الفرنسي نغولو كانتي، لاعب ليستر سيتي، الشائعات التي تتحدث عن رحيله عن فريقه في الموسم المقبل، بقوله: "لا أعطي الشائعات اهتماماً كبيراً، أنا أركّز مع ليستر حتى نهاية الموسم، ولا أريد أن أسمع شيئاً غير ذلك".
وأضاف: "ما دمتُ في هذا النادي فلا يحق لأحد أن يقترب مني مباشرة، لا أهتم لهذه الشائعات المنتشرة هذه الأيام بكثرة، الدوري الإنكليزي هو الدوري الذي يناسبني وربما هنا أجد نفسي أكثر من أي نادٍ آخر".
وفي إسبانيا، أبدى برشلونة اهتمامه بضم الفرنسي كيفن غاميرو، مهاجم إشبيلية، حيث يبحث عن لاعب ليكون احتياطياً لمهاجمه الأوروغواياني لويس سواريز، بحسب صحيفة "إل موندو ديبورتيفو".
وتبقى معرفة إن كان غاميرو، الذي يقدم مستوى مميزاً هذا الموسم مع النادي الأندلسي، سيوافق على القدوم إلى "البرسا" للعب دور البديل، خصوصاً أنه غادر باريس سان جيرمان عام 2013 لبقائه على مقعد الاحتياط.