فاز هوبس على ضيفه المتحد 80 – 71 ضمن المرحلة الأخيرة من الدوري المنتظم لبطولة لبنان لكرة السلة. فوز سمح لهوبس باحتلال المركز الثالث حيث سيلعب في دوري المجموعات مع الرياضي الاول والحكمة السابع والمتحد الخامس الذي تراجع من المركز الثالث بعد فوز التضامن على ضيفه هومنتمن 95 – 79، ليتقدم التضامن الى المركز الرابع.

في لقاء هوبس كان افضل مسجّل الاميركي انطوان بربور بـ 25 نقطة. ومن جانب المتحد، سجّل الاميركي مايك تايلور 23 نقطة و9 متابعات، واضاف اليه مواطنه راميل كوري 18 نقطة.
واصبح برصيد كل من هوبس والتضامن والمتحد 9 انتصارات مقابل 7 هزائم، إلّا ان هوبس يملك الافضلية، فيما يأتي التضامن في المركز الرابع والمتحد في المركز الخامس.
وفي المباراة الثانية بين التضامن وهومنتمن كان افضل مسجل في اللقاء من جانب التضامن برانكو سيتوفيتش بـ27 نقطة وفلادان بـ21 نقطة و10 متابعات، فيما سجّل من جانب هومنتمن جاكسون دواين 26 نقطة.
 وتختتم المرحلة غداً السبت بمواجهة نارية بين الشانفيل واللويزة على ملعب الاول في ديك المحدي عند الساعة 17.00، وسيتنافس الفريقين على البطاقة الثامنة الى الدور الثاني، فيما يستضيف الرياضي نظيره بيبلوس في المنارة في التوقيت عينه.
من جهة أخرى، احتفظت سيدات الرياضي بلقب بطولة غرب آسيا بعد فوزهن الثالث توالياً في البطولة المقامة في العاصمة الاردنية عمان، وجاء على حساب الفريق المضيف الفحيص بفارق 25 نقطة 82 – 75. وتبقى امام سيدات الرياضي مباراة واحدة امام سارية رام الله الفلسطيني وهي هامشية بعد حسم اللقب.