حفل تكريم للنجمة


أكد رئيس نادي النجمة محمد أمين الداعوق أن الهيئة الادارية تعوّل على الجهاز الفني واللاعبين لمضاعفة الجهود في مرحلة الاياب وتحقيق الإنجاز بإحراز لقب بطولة الدوري العام لكرة القدم. وجاء ذلك خلال حفل عشاء أقامه الداعوق، في منزله في عين التينة، تكريما للجهاز الفني والفريق الأول، وذلك قبيل انطلاق مرحلة الاياب ولمناسبة إحراز الفريق لقب مرحلة الذهاب، وذلك بحضور أعضاء الهيئة الادارية ومكتب الجمهور المركزي. وأشاد الداعوق بعطاءات الجهاز الفني وأداء اللاعبين شبابا ومخضرمين في مرحلة الذهاب والتي أثمرت صدارة الترتيب العام، مشددا على أن ما تحقق مهم جدا إلا أنه على اللاعبين تتويج هذه الجهود بلقب الدوري نهاية الموسم.


جوائز اتحاد ألعاب القوى

وزّع الاتحاد اللبناني لألعاب القوى الكؤوس والميداليات على أنديته وابطاله وبطلاته الذين فازوا بمختلف مسابقات العام الفائت وذلك في فندق «ألكسندر» (الأشرفية)، حيث وزّعت الكؤوس والميداليات على الأبطال والبطلات والدروع التذكارية على الذين حطّموا الارقام القياسية. ونالت البطلة غريتا تسلاكيان جائزة مالية بقيمة الفي دولار لإحرازها فضية في بطولة آسيا في اليابان.


انتخابات الشطرنج في 19 شباط

تنعقد الجمعية العمومية لاتحاد الشطرنج لانتخاب هيئـة ادارية جديدة، الأحد 19 شباط عند الساعة 13.00 في نادي ارارات بيروت في محلة النهر، وعلى جدول الاعمال بند وحيد هو انتخاب هيئة ادارية جديدة. ويقفل باب الترشح، الساعة السادسة مساء 16 شباط، على أن تسلم الترشيحات الى أمانة سر الاتحاد. ويعدّ النصاب قانونياً بحضور اكثر من نصف الاعضاء. وذكرت أمانة سر الاتحاد مندوبي الاندية بإحضار كتب تفويض من انديتهم لحضور الجلسة.


تعادل السودان في أمم أفريقيا

أنقذ مهاجم الهلال محمد احمد بشير منتخب بلاده السودان من الخسارة وابقى اماله قائمة في التأهل الى الدور ربع النهائي بتسجيله هدفي التعادل في مرمى انغولا 2-2 أمس في المجموعة الثانية ضمن كأس الامم الافريقية لكرة القدم. وسجل لانغولا مانوشو في الدقيقتين 5 و50 من ركلة جزاء. ويلعب اليوم المغرب مع الغابون وتونس مع النيجر ضمن المجموعة الثالثة.

انييستا وسانشيز يغيبان

اعلن برشلونة الاسباني، امس، في موقعه على شبكة «الانترنت» ان لاعب وسطه اندريس اينييستا تعرض لاصابة في الفخذ اليسرى، ومهاجمه التشيلياني الكسيس سانشيز لرضوض في عظم الترقوة خلال المباراة ضد ريال مدريد (2-2)، في اياب الدور ربع نهائي لكأس الملك، مشيراً الى ان الاول سيبتعد عن الملاعب نحو 3 اسابيع والثاني لمدة اسبوعين. واصيب اينييستا خلال اصطدام عنيف مع لاعب الملكي الفارو اربيلوا وخرج في الدقيقة 29، فيما خرج سانشيز في الدقيقة 79 بعد شعوره بأوجاع جراء الاصابة.