الحكمة إلى المربّع الذهبي والصراع يحتدم في الثانية
بلغ الحكمة المربع الذهبي لبطولة الدرجة الثانية لكرة القدم بفوزه على مضيفه الاجتماعي 3 – 0 على ملعب طرابلس البلدي، ضمن المرحلة الـ 13. كان الاجتماعي قد ضمن تأهله الأسبوع الماضي عن المجموعة الأولى للمربع الذهبي. وفي المجموعة عينها، فاز حركة الشباب على مضيفه النهضة بر الياس 1 – 0.
وفي المجموعة الثانية، فاز الهومنمن على ضيفه الإصلاح البرج الشمالي 2 – 0. وحسم الإرشاد مواجهته مع الشباب الغازية 2 - 1 على ملعب النجمة ليشتعل الصراع في صدارة المجموعة بينهما، إضافة الى الخيول الذي يلتقي اليوم ضيفه الفجر عربصاليم.

الصداقة وأول سبورتس في نهائي الكاس

نهائي آخر سيجمع بين الغريمين الصداقة وأول سبورتس، وهذه المرة في مسابقة كأس لبنان التي بلغ الفريقان مباراتها النهائية بفوز الأول على بروس كافيه 8 - 6، والثاني على الندوة القماطية 5 - 2 على التوالي في مباراتي الدور نصف النهائي في مجمع الرئيس لحود. في المباراة الأولى، سجل للصداقة مصطفى سرحان ومحمود دقيق (٢) وطوني ضومط والعراقي مروان زورا (٢) وربيع أبو شعيا وكريستيان عيد، وللخاسر عباس طحان (٤) وسليمان عقيل وربيع اليمني. وفي الثانية، سجل لأول سبورتس خالد تكه جي (٢) وحسن زيتون والكرواتي باتريك درنديتش وهيثم عطوي، وللندوة رمزي أبي حيدر وياسر سلمان خطا في مرماه. ويقام النهائي في ٩ شباط.