استضافت قاعة نادي الصداقة مهرجاناً حاشداً في كرة القدم للصالات بمشاركة حوالى 200 لاعبة مثّلن 16 فريقاً، في اجواء تنافسية كان الهدف منها اختيار العناصر الافضل لتشكيل منتخب لبنان الذي سيشارك في بطولة غرب آسيا في البحرين في نيسان المقبل. ولفتت المشاركة الواسعة في اليوم الطويل، الذي حضره رئيس لجنة كرة الصالات سمعان الدويهي ورئيس لجنة السيدات همبارسوم ميساكيان، ومدرب المنتخب الوطني حسين ديب، اضافة الى مدرب منتخب الرجال الاسباني باكو أراوجو.

وبدا المستوى العام للمباريات جيداً رغم عدم ممارسة اللاعبات للفوتسال في بطولة رسمية، ما يبشّر بامكان بناء منتخبٍ قوي يمكنه ان يعكس الوجه المشرق للعبة على غرار كل المشاركات الخارجية السابقة للرجال على صعيدي المنتخب والاندية.
واستناداً الى المباريات التي اجريت، اختار ديب لائحة اولية للمنتخب مؤلفة من 27 لاعبة سيتم تقليصها الى 20 لاعبة في المرحلة المقبل، قبل ان يرسو على 14 لاعبة في التشكيلة النهائية التي سيختارها لبطولة غرب آسيا، وذلك عقب التمارين التي ستنطلق الاسبوع المقبل. وأبدى ديب سروره لليوم الناجح بامتياز، مضيفاً: «الجميع احب الفكرة متمنياً تكرارها، وقد ظهر من خلال المستوى العام ان هناك ما يشجّع بقوة على تنظيم دوري فوتسال للسيدات اذ يوجد على الاقل 40 لاعبة على مستوى ممتاز».
وحلّ فريق الصداقة أول بفوزه على الشباب العربي 1-0، في النهائي، وأحرز فريق آي أس آي أدفانسد أكاديمي الدرع الذي خصّص للدورة التي اقيمت بين الفرق الثمانية التي خرجت من دور المجموعات.
وفي البطولة المحلية، أسقط أول سبورتس ضيفه الصداقة 4 - 3 (الشوط الاول 2 - 1) معادلاً سلسلة مباريات الدور النهائي بينهما (1-1)، على ملعب مجمع الرئيس لحود. وسجل لأول سبورتس هيثم عطوي (2) وعلي طنيش وخالد تكه جي، وللصداقة مصطفى سرحان وربيع أبو شعيا ومحمود دقيق. وسيلتقي الفريقان للمرة الثالثة على ملعب الصداقة غداً الخميس.