تقدّم أول سبورتس على الصداقة 2-1 في سلسلة مباريات الدور النهائي للدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، وذلك بعد فوزه عليه في عقر داره 3-2. وبات لقب الصداقة في خطر، اذ يحتاج أول سبورتس الى الفوز في المباراة الرابعة بينهما التي تقام الاحد المقبل على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي (الساعة 21.30) الذي اعتمده ارضاً له، ليتوّج بطلاً للدوري. وكان نجم المباراة من دون منازع حارس مرمى أول سبورتس الدولي حسين همداني (الصورة) الذي انقذ مرماه من دستة من الاهداف بينها اربعة ركلات جزاء في الشوط الثاني، وقد غطى بتألقه على زميله علي طنيش الذي لعب دوراً اساسياً في فوز فريقه بتسجيله هدفين وقيامه بمجهودٍ دفاعي كبير.
وجاء الهدف الاول لأول سبورتس بكرة تابعها حسن زيتون فتابعها الاخير بسهولة الى الشباك الخالية (11). وبعد دقيقتين طُرد قائد الصداقة جان كوتاني لاعتراضه على الحكم، فاستغل أول سبورتس النقص العددي ليضيف الهدف الثاني عبر علي طنيش بكرة صاروخية (14).
وبرز الدولي طنيش مجدداً مطلع الشوط الثاني باضافته الهدف الثالث (22). وهاجم بعدها الصداقة مرمى ضيفه بضراوة في الشوط الثاني الذي شهد اعتراضات من قبل الفريقين على التحكيم. الا ان همداني لمع بتصديه لكرات عدة منها ركلة جزاء للعراقي مروان زورا احتسبت بعد تراكم الاخطاء الخمسة على أول سبورتس، ومثلها لمحمود دقيق، الى اثنتين لحسن شعيتو.
أما هدفا الصداقة الآخران فسجلهما مصطفى سرحان (33) وزورا (39).