ستكون نهاية الأسبوع الجاري محتدمة في الصراع على الصدارة، وأيضاً على الهروب في دوري كرة القدم؛ إذ يستضيف النجمة المتصدر ضيفه السلام صور، وصيف القاع، على ملعب المدينة الرياضية اليوم (الساعة 17:30). ويتعين على الفريق النبيذي تحسين صورته الهجومية بعد الفوزين الهزيلين على طرابلس والأهلي صيدا؛ إذ رُسمت في خلالهما علامات استفهام كبيرة عن الفاعلية الهجومية لدى الفريق. وليس أمام السلام ما يخسره، لذا سيلعب بلا حذر وقيود لكسب نقطة على الأقل.

ويلتقي اليوم أيضاً شباب الساحل السابع وضيفه الأهلي صيدا الأخير على ملعب بيروت البلدي (14:15). ويتطلع الساحل إلى تحسين ترتيبه في وسط اللائحة وتخطي الخسارة القاسية التي مُني بها أمام ضيفه طرابلس 1-3 في المرحلة الماضية. فيما يرنو الفريق الجنوبي إلى خطف النقاط للابتعاد عن قاع الترتيب. وفي مباريات الأحد، يسعى الصفاء الثاني إلى مواصلة انتصاراته عندما يواجه المبرة على ملعب بيروت البلدي (17:30). ويحقق الصفاء نتائج لافتة في الآونة الأخيرة، بحثاً عن اللقب الأول، فيما يبحث مدرب المبرة عساف خليفة، عن النتيجة الإيجابية الأولى له مع الفريق للارتقاء به إلى المنطقة الدافئة. ويحل العهد ضيفاً ثقيلاً على الراسينغ على ملعب بلدية صيدا (14:15). ويطمح حامل اللقب، الذي يملك مباراة مؤجلة إلى مواصلة سلسلة انتصاراته وتحسين صورته بعد الفوز الصعب على السلام صور. أما الراسينغ فيتطلع إلى استعادة نتائجه الإيجابية.
ويتوجه الأنصار الثالث إلى ملعب صور البلدي ليحل ضيفاً صعباً على التضامن صور السادس (14:15).
ويتطلع طرابلس الذي حقق الأربعاء الماضي فوزه الأول هذا الموسم إلى متابعة نتائجه الجيدة عندما يستضيف الإخاء الباحث عن فوزه الأول بعد أربع هزائم على ملعب طرابلس البلدي (14:15).