21 ميدالية لبعثة الجزيرة والنجاح المشتركة
عادت بعثة ناديي الجزيرة والنجاح من بطولة دبي الدولية الثانية للسباحة، التي أقيمت ما بين 2 شباط الجاري و6 منه، في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي، وفي جعبتها 21 ميدالية ملونة (6 ذهبيات و10 فضيات و5 برونزيات)، فضلاً عن احتلال فريق الجزيرة كأس المركز الأول لفئة الـ 10 سنوات، عبر السباحين علي وجاد حرب، وإحراز سباحة النجاح سارة الخطيب جائزة أفضل سباحة.
وشارك في البطولة، التي اكتسبت أهمية خاصة هذا العام بسبب اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فينا) ضمن برنامج البطولات المؤهلة للألعاب الأولمبية «لندن ـــ 2012»، نحو 785 سباحاً وسباحة من الإمارات وقطر وعمان والبحرين والكويت والسعودية ومصر وسوريا وتونس والأردن والعراق وإيران وتركمانستان وكينيا ولبنان الذي تمثل بناديي الجزيرة والنجاح.
وتألفت بعثة نادي الجزيرة من مصطفى بغدادي رئيساً، ونمر حرب إدارياً، ومن السباحين محمد بغدادي وحمزة قبرصلي وعلي حرب وجاد حرب ولين دوغان، بينما تألفت بعثة نادي النجاح من الإدارية رولا الخطيب وسباحي النادي إيهاب شيباني وسارة الخطيب.

ناصر بر إلياس بطل الدرجة الثالثة

أحرز فريق ناصر بر الياس لقب بطولة الدرجة الثالثة لكرة القدم بفوزه، السبت، على منافسه الأمل معركة 4 - 3 (الشوط الأول 3 - 1)، وسجل للفائز محمد عبد الرزاق، حمزة ميتا، أحمد الحاج ومحمد جاجي، وللأمل محمد جرادي (ثلاثة أهداف).
(الأخبار)