استعاد دالاس مافريكس مستواه في الموسم الماضي، فهزم لوس انجلس كليبرز 96-92، في مباراة برز فيها الالماني ديرك نوفيتسكي بتسجيله 22 نقطة، 11 منها في الدقائق الست الاخيرة، فكان حاسماً الى جانب زميله شون ماريون صاحب 16 نقطة. ولدى الخاسر، كان كارون باتلر افضل مسجل بـ23 نقطة، واضاف بلايك غريفين 20 نقطة، وصانع الالعاب كريس بول 16 نقطة و9 تمريرات حاسمة. وكان الاتحاد الاوروبي لكرة السلة قد اعلن أمس ان نوفيتسكي الذي ساهم بفوز دالاس مافريكس بلقب «دوري العمالقة» في حزيران الماضي، اختير افضل لاعب في اوروبا لعام 2011 بحسب استفتاء شاركت فيه لجنة من الخبراء اضافة الى المشجعين الذين صوتوا على شبكة «الانترنت». وتقدم نوفيتسكي الذي سبق ان اختير افضل رياضي في بلاده لهذا العام ايضاً، على الاسباني خوان كارلوس نافارو والمقدوني بو ماكاليب والاسباني باو غاسول والروسي اندري كيريلينكو واليوناني ديميتريس ديامانتيديس، في حين جاء الفرنسيان طوني باركر سابعاً ونيكولا باتوم تاسعاً.


وفي باقي المباريات، فاز ميامي هيت على ميلووكي باكس 114-96، واورلاندو ماجيك على مينيسوتا تمبروولفز 102-89، وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز على تشارلوت بوبكاتس 98-89، ونيو اورلينز هورنتس على يوتا جاز 86-80، وغولدن ستايت ووريرز على فينيكس صنز 102-96.
وهنا برنامج مباريات اليوم: انديانا بايسرز - ميامي هيت، تورونتو رابتورز - نيويورك نيكس، ديترويت بيستونز - سان انطونيو سبرز، شيكاغو بولز - ساكرامنتو كينغز، اوكلاهوما سيتي ثاندر - يوتا جاز، ممفيس غريزليس - هيوستن روكتس، دنفر ناغتس - فينيكس صنز، بورتلاند ترايل بلايزرز - واشنطن ويزاردز، لوس انجلس لايكرز - اتلانتا هوكس.