تشكيلة أوليّة للأرجنتين لمواجهة سويسرا


سمّى مدرب المنتخب الارجنتيني اليخاندرو سابيلا لاعبين جديدين في تشكيلته الأولية التي ستقابل سويسرا ودياً في بيرن في 29 الجاري، هما مدافع نابولي هوغو كامبانييرو وصانع ألعاب روما إيريك لاميلا.
وهنا التشكيلة: لحراسة المرمى: سيرجيو روميرو (سمبدوريا).
- للدفاع: بابلو زباليتا (مانشستر سيتي) ودانيال دياز (خيتافي) وإيزيكيال غاراي (بنفيكا) وفيديريكو فرنانديز وهوغو كامبانيارو (نابولي) وماركوس روخو (سبارتاك موسكو) ولوسيانو مونزون (نيس).
- للوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة) وفرناندو غاغو وإيريك لاميلا (روما) وماكسي رودريغيز (ليفربول) وخوسيه سوزا (ميتاليست خاركيف).
- للهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة) وسيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي) وانخيل دي ماريا وغونزالو هيغواين (ريال مدريد) ورودريغو بالاسيو (جنوى).

مارادونا يحنّ إلى نابولي

صارح «الأسطورة» الارجنتيني دييغو مارادونا مدرب الوصل الاماراتي بأنه يحلم بتدريب فريقه السابق نابولي، مشيراً في الوقت ذاته الى صعوبة تحقيق هذا الامر لأن السلطات الايطالية تلاحقه بتهمة التهرب من ضرائب تقدر بنحو 37 مليون يورو.

بنعطية يحلم بمانشستر يونايتد


اشار مدافع منتخب المغرب ونادي اودينيزي الايطالي مهدي بنعطية إلى أنه يحلم باللعب مع مانشستر يونايتد الانكليزي بعدما تابعه مدرب الاخير «السير» اليكس فيرغيسون عن كثب في اكثر من مرة خلال الموسم الحالي.