وافقت لجنة المنتخبات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم على طلب نظيرتها القطرية تأجيل اللقاء الودي بين المنتخبين من 21 الجاري الى 23 منه. وستصل بعثة المنتخب اللبناني الاثنين الى الدوحة للانتظام في معسكر تدريبي استعداداً لمواجهة الإمارات، في الجولة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل. ويستمر المعسكر أسبوعاً كاملاً، قبل أن تنتقل البعثة اللبنانية الى الإمارات في 27 شباط. هذا ويستعد المنتخب القطري لمواجهة إيران على أرضها في التاريخ ذاته، ضمن المجموعة الخامسة، حيث تحتل المركز الثاني بتسع نقاط خلف إيران الضامنة تأهلها.

وفي سياق متصل، أعلن عبد الله مسفر مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم تشكيلة من 25 لاعباً لخوض مباراة لبنان في أبو ظبي. وتحتل الإمارات المركز الأخير في المجموعة الثانية، بعدما خسرت جميع مبارياتها، بينما يحتاج لبنان (10 نقاط) الى التعادل للتأهل الى الدور الحاسم.
وخلت تشكيلة الإمارات التي تلعب ودياً مع فلسطين في 24 الحالي من لاعبي المنتخب الأولمبي، الذي يستضيف أوستراليا في 22 الحالي قبل أن يحل ضيفاً على أوزبكستان في 14 آذار المقبل، ضمن تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة الى أولمبياد لندن 2012.
وهنا القائمة: علي خصيف وجمعة عبد الله وعبد الله موسى وخالد سبيل وعبد الله قاسم وسبيت خاطر (الجزيرة) داوود سليمان وفارس جمعة ومهند العنزي وعلي الوهيبي وعبد العزيز فايز ومحمد ناصر (العين) سالم عبد الله وعادل عبد الله وعيسي عبيد ووليد عباس (الشباب) عيسي أحمد ويعقوب الحوسني محمد الشحي وإسماعيل مطر (الوحدة) بشير سعيد وماجد حسن (الأهلي) يوسف جابر وعدنان حسين (بني ياس) يونس أحمد (النصر).