استعدادات العهد والصفاء لآسيا


زار أمين سر نادي العهد محمد عاصي وأمين سر نادي الصفاء هيثم شعبان رئيس شركة «وورلد سبورت غروب» في غرب آسيا بيار كاخيا في مكتبه، حيث وضعا كاخيا في أجواء استعدادات العهد والصفاء للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، واستمعا الى وجهة نظره في ما يتعلق بأبرز النصائح الجديدة على صعيدي النقل التلفزيوني والرعاية الإعلانية. ونقل عاصي وشعبان عن كاخيا حرصه وسعيه الكبيرين لتحقيق أكبر استفادة من إنجازات المنتخب، ما سينعكس انعكاساً إيجابياً على لعبة كرة القدم مستقبلاً، لأن لبنان غني بالمواهب، وبالتالي ستفتح أمام لاعبيه آفاق الاحتراف.

تأجيل في السلّة

أجّل الاتحاد اللبناني لكرة السلة مباراة بيبلوس وضيفه أنيبال زحلة في انطلاق «فاينال 8» البطولة من السبت الى الاثنين، كما أجل لقاء الحكمة وبجّه، الذي كان مقرّراً الأحد 19 الى موعد لاحق بسبب سفر قائد فريق بجّه نديم سعيد مع فريق المتحد لخوض مباراة ضمن الدور ربع النهائي من بطولة غرب آسيا، ضد فريق ذوب أهان الايراني يوم الاثنين 20 الجاري.
من جهة أخرى، هنّأ الشانفيل نادي أول سبورتس بإحرازه لقب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، بعد موسم مميّز وعروض كروية رائعة، أثمرت إنجازاً مزدوجاً مع تأهل الفريق البطل الى نهائيات بطولة الأندية الآسيوية.