لقب سلاح الشيش للمون لاسال


أحرز نادي المون لاسال لقب بطولة لبنان للفرق في سلاح الشيش لفئة الرجال التي نظّمها الاتحاد اللبناني للمبارزة على ملاعب المون لاسال بمشاركة سبعة فرق. وقد فاز فريق المون لاسال المؤلف من: فادي طنّوس، عماد نحّاس، رولان سرنوك، وجيو ضو (احتياط) في النهائي على فريق الجيش اللبناني المؤلف من: بهيج شرانق، فيكتور فيّاض، محمود علي أحمد، وجان صبيح (احتياط) في مباراة متكافئة جداً بنتيجة (45-44). وحقّق فريق المون لاسال «ب» المؤلف من اللاعبين الأشبال: أنطوني الشويري، رامي غرّة، رامي بيضون، وطارق دكاش (احتياط) نتيجة ممتازة بحلوله في المركز الثالث بالتساوي مع فريق الجيش «ب» المؤلف من: رائد بو كرّوم، زياد جلبوط، طارق مهنّا، طانيوس نجار (احتياط).

المدارس بين اللويزة والحكمة هاي سكول

انحصر لقب دورة «سبور ايفازيون» المدرسية الثالثة في كرة السلة التي تقام برعاية وزير التربية والتعليم العالي حسّان دياب وبإشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة بين مدرستي سيدة اللويزة والحكمة هاي سكول. ففي الدور نصف النهائي، فازت سيدة اللويزة على المون لاسال (79-72) والحكمة هاي سكول على المدرسة المركزية (58-49) على ملعب الشانفيل في ديك المحدي. وأعلنت اللجنة المنظمة إقامة المباراة النهائية عند الساعة 14,45 من بعد ظهر السبت المقبل على ملعب الشانفيل.

دورة عبد الكريم السلّوية

ضمن المرحلة الثانية من الدور الأول لبطولة آن ماري عبد الكريم الودية السنوية الأولى بكرة السلة لمواليد 1996 – 1997 التي ينظمها نادي هوبس على ملاعبه في أنطلياس بمشاركة 10 فرق، فاز الأحد في المجموعة الأولى، دنك على هوبس الحازمية 14 – 11، وهوبس بيروت على بيبلوس 35 – 11، ودنك على الشويفات 30 – 12، وهومنتمن على هوبس أنطلياس 27 – 16. وفي المجموعة الثانية فاز هوبس أنطلياس على بليفرز 27 – 17، وهومنتمن على الشانفيل 20 – 15.
قاد المباريات الحكمان جوزف بعقليني وعلي ياغي.
وتستكمل مباريات الدور الأول الأحد 26 الجاري على ملاعب هوبس أنطلياس، وفق البرنامج الآتي:
دنك × هوبس بيروت، الساعة 10:00، الشانفيل × المتحد طرابلس، الساعة 11:00، هوبس بيروت × الشويفات، الساعة 12:00، بليفرز × هومنتمن، الساعة 13:00، بيبلوس × هوبس الحازمية، الساعة 14:00، هومنتمن × المتحد طرابلس، الساعة 15:00.

انتخابات تكميلية لنادي الغولف

انتخبت الجمعية العمومية لنادي الغولف اللبناني بسام جوجو عضواً مكملاً للهيئة الإدارية بدلاً من العضو المستقيل عزت بيضون بحضور مندوب وزارة الشباب والرياضة علي خليل. وقد عُقدت الجمعية الأحد في جلسة استثنائية. ونال جوجو 176 صوتاً، فيما نالت المرشحة المنافسة ليلى ملك 131 صوتاً، علماً بأن الولاية الحالية للهيئة الإدارية في 31 آذار 2013.