نجح إنديانا بايسرز بالتغلب على ضيفه نيويورك نيكس 102-90 في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة، ليضمن المركز السابع في المنطقة الشرقية، وذلك في ظل خسارة ديترويت بيستونز الثامن أمام ميامي هيت 93-99، فرفع رصيده إلى 44 فوزاً و37 خسارة مقابل 43 فوزاً و38 خسارة لديترويت.

وكان بول جورج وجورج هيل أفضل مسجلي الفائز بـ 19 نقطة لكلٍّ منهما. من جهته، سجل لنيكس الذي غاب عنه النجمان كارميلو أنطوني واللاتفي كريستابس بورزينغيس، ديريك وليامس 21 نقطة وجيريان غرانت 18 نقطة.
أما في مباراة ديترويت التي سقط فيها أمام ميامي هيت، فقد سجل جو جونسون 24 نقطة للفائز، والبريطاني لوول دنغ 17 نقطة والسلوفيني غوران دراغيتش 16 نقطة للخاسر.
بدوره، حقق سان أنطونيو سبرز فوزه الأربعين على أرضه هذا الموسم على حساب أوكلاهوما سيتي ثاندر 102-98 بعد التمديد. وعادل سبرز رقم بوسطن سلتيكس القياسي الذي حققه في موسم 1985-1986، بعدما وصل إلى 40 فوزاً على أرضه. كذلك حقق سبرز، وصيف المنطقة الغربية، فوزه الـ66 في الدور المنتظم، وهو رقم قياسي للفريق.
وبرز لدى الفائز كاوهي ليونارد بـ 26 نقطة، والفرنسي طوني باركر بـ 20 نقطة. فيما سجل لأوكلاهوما كل من النيوزيلندي ستيف أدامس وكاميرون باين بـ 17 نقطة.
وكان سبرز قد ضمن منذ فترة وصافة المنطقة الغربية وراء غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب ومتصدر الدوري راهناً، وهو يختتم مشواره في الدوري المنتظم أمام دالاس مافريكس الليلة.
وفي مباراة أخرى، فاز لوس أنجلس كليبرز رابع المنطقة الغربية على ممفيس غريزليس 110-84.
وهذا برنامج مباريات الليلة: كليفلاند كافالييرز × ديترويت بيستونز، شيكاغو بولز × فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، مينيسوتا تمبروولفز × نيو أورليانز بيليكانز، هيوستن روكتس × ساكرامنتو كينغز، دالاس مافريكس × سان أنطونيو سبرز، ميلووكي باكس × إنديانا بايسرز، بوسطن سلتيكس × ميامي هيت، بروكلين نتس × تورونتو رابتورز، واشنطن ويزاردز × أتلانتا هوكس، تشارلوت هورنتس × أورلاندو ماجيك، لوس أنجلس لايكرز × يوتا جاز، فينيكس صنز × لوس أنجلس كليبرز، بورتلاند ترايل بلايزرز × دنفر ناغتس، غولدن ستايت ووريرز × ممفيس غريزليس.