لم يُسقط بعد باريس سان جيرمان الفرنسي النجم الإنكليزي ديفيد بيكام، لاعب لوس أنجلس غالاكسي الأميركي، من حساباته للتعاقد معه، حيث أكدت صحيفة «ذا صن» الإنكليزية، أمس، أن أبواب النادي الفرنسي لا تزال مفتوحة أمام النجم الإنكليزي في المستقبل. ونقلت الصحيفة تصريحات للبرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان أدلى بها إلى قراء صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، اعترف خلالها بأن النادي لم يفقد الأمل في الحصول على خدمات اللاعب، قائلاً: «انتقال ديفيد بيكام إلى باريس سان جيرمان شيء يحلم به الجميع».
من جهة أخرى، نفى النجم الدولي الإيطالي وميلان السابق، باولو مالديني، الشائعات التي ربطته بتسلم مهمة مدرب المدافعين في نادي العاصمة الفرنسية، وخصوصاً بعدما حضر الى باريس لمشاهدة مباراة لسان جيرمان. وقال أحد أفضل المدافعين في التاريخ لصحيفة «كورييري ديللا سيرا» في بلاده: «كلا. لقد دُعيت من قبل ليوناردو لحضور مباراة في باريس (بين سان جيرمان وتولوز). إنها فقط زيارة مجاملة. التدريب ليس من أهدافي».
وفي إسبانيا، أبرزت صحيفة «سبورت» أسماء 4 لاعبين، سينتقي منها ريال مدريد واحداً من أجل تعويض البرازيلي كاكا في حال رحيله عن القلعة البيضاء.
ويتصدر البلجيكي ادين هازارد (21 عاماً)، لاعب ليل الفرنسي، قائمة المطلوبين، يليه الألماني ماريو غوتزه، لاعب بوروسيا دورتموند (19 عاماً)، والذي أعرب سابقاً عن تفضيله اللعب في الدوري الإسباني على الإنكليزي ويبلغ سعره 30 مليون يورو، من ثم يأتي كل من بورخا فاليرو (27 عاماً) لاعب فياريال والبرازيلي لوكاس (19 عاماً) لاعب ساو باولو.
وفي إنكلترا، أفادت صحيفة «ذا دايلي مايل» بأن أرسنال على استعداد لتحطيم سقف الأجور لديه من أجل الحفاظ على الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم الـ«مدفعجية» المطلوب في العديد من الأندية، وعلى رأسها مانشستر سيتي وريال مدريد الإسباني.
وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال سيعرض على فان بيرسي أن يتقاضى راتباً مقداره 150 ألف جنيه استرليني أسبوعياً لكي يستمر في الفريق ويمدد عقده الذي سينتهي في نهاية الموسم المقبل.
وفي إيطاليا، يستعد روما للتعاقد على نحو نهائي مع لاعب الوسط الأرجنتيني الدولي فرناندو غاغو لأربعة أعوام.