لقاء الصفاء مع التلال اليمني


لا تزال مباراة الصفاء مع التلال اليمني في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، المقررة الثلاثاء المقبل على أرض الثاني، مجهولة الإقامة حتى الآن ،حيث إن التلال عاجز عن إيجاد ملعب لخوضها، خصوصاً أن الاتحاد الآسيوي يمنع إقامة المباريات في اليمن. ويبقى القرار النهائي للاتحاد الآسيوي لمعرفة المكان والبلد لإقامة المباراة.


استعدادات مكثّفة للملاكمتين سلمان وحمادة

بتوجيه واهتمام من قبل رئيس الاتحاد اللبناني للملاكمة محمود الحطاب، رفعت الملاكمتان منال سلمان وديانا حمادة من وتيرة استعداداتهما للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في منغوليا ابتداءً من 16 آذار المقبل. وفي هذا السياق كلّف اتحاد اللعبة المدرّب الوطني مصطفى الزينو بالإشراف الفني عليهما منذ أكثر من شهر، حيث بدأتا في خوض التمارين الجدية يومياً (صباحاً ومساءً) في نادي شوغن. وستشارك المحامية سلمان في وزن 75 كلغ، وقد سبق لها أن أحرزت برونزية بطولة ملك المغرب منذ ثلاث سنوات، بينما ستلعب حمادة في وزن 57 كلغ.

المنتخب اليوم في المدينة الرياضية

دعا رئيس مجلس إدارة مدينة كميل شمعون الرياضية رياض الشيخة جماهير كرة القدم إلى حضور مباراة لبنان والامارات على شاشة عملاقة في القاعة المقفلة التي ستفتح أبوابها اعتباراً من الساعة الثانية عشرة ظهراً لمشاهدة المباراة.
(الأخبار)