الجمهور الى الأولى في الصالات


حصل الجمهور على أولى البطاقتين المؤهلتين الى دوري الدرجة الاولى لكرة القدم للصالات بعدما حسم مواجهته مع بروس كافيه 9-4، في الجولة الثانية من دورة التصفية النهائية لبطولة الدرجة الثانية. سجل للفائز: لويس ترنتيك (3) ومحمد الحمد (2) وألبير شعيب (2) وفريد القصيفي وجاد القارح، وللخاسر: ربيع اليمني وعباس طحان (2) وجميل ديب. ورفع الجمهور بالتالي رصيده الى 6 نقاط من مباراتين، مقابل ثلاث نقاط من مباراتين لكلّ من بروس والجامعة الأميركية للثقافة والتعليم الذي كان قد فاز على الهدف صاحب المركز الأخير من دون نقاط 4-3.
وانحصرت بالتالي البطاقة الثانية للصعود الى الأولى بين بروس كافيه والجامعة الأميركية للثقافة والتعليم اللذين يلتقيان السبت على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي في الجولة الثالثة الاخيرة، التي ستليها مباراة اخرى على الملعب عينه بين الجمهور والهدف.

الرياضي اكتسح بيبلوس

اكتسح الرياضي بيروت مضيفه بيبلوس جبيل 119 – 90 (27 – 25، 58 – 41، 93 – 64، 119 – 90) في جبيل، ضمن المرحلة الثالثة من «فاينال 8» بطولة كرة السلة. وكان أفضل مسجل للفائز المصري اسماعيل أحمد 25 نقطة مع 7 متابعات و5 تمريرات حاسمة وسجل الأميركي ديواريك سبنسر العدد عينه من النقاط مع 6 متابعات و4 تمريرات حاسمة واضاف عمر الترك 19 نقطة (بينها 4 ثلاثيات) وعلي محمود 17 نقطة مع 10 تمريرات حاسمة و4 متابعات، وللخاسر الاميركي ديسموند بينيغار 38 نقطة وأضاف مواطنه تشادني غراي 26 نقطة وعلي بردي 10 نقاط.

قمّة في الطائرة بين بلاط والبوشرية

تنطلق اليوم المرحلة الثانية عشرة من بطولة لبنان في الكرة الطائرة، حيث يلعب اليوم قنات مع دلهون عند الساعة 20.30 على ملعب نورث هافن، وتستكمل المرحلة غداً بلقاء بلاط مع ضيفه البوشرية على ملعب غزير في قمة المرحلة، حيث تجمع المتصدر مع ضيفه الوصيف عند الساعة 16.00. ويلعب القلمون مع قيتولي على ملعب نورث هافن عند الساعة 19.30. وتختتم المرحلة 12 يوم الأحد بثلاث مباريات، فيلعب الزهراء مع الأنوار على ملعب حامات عند الساعة 19.30 وغزير مع ضيفه حبوب في التوقيت عينه، والرسالة الصرفند مع الجيش اللبناني على ملعب حارة صيدا عند الساعة 20.00.

الشباب والاجتماعي في الثانية

يلتقي اليوم عند الساعة 14.15 فريقا الشباب طرابلس مع الاجتماعي على ملعب بلدية طرابلس ضمن مباريات الأسبوع العاشر من إياب بطولة لبنان للدرجة الثانية لكرة القدم. كما يلعب الأهلي النبطية مع الشباب الغازية على ملعب كفرجوز في التوقيت عينه. وتختتم المرحلة غداً السبت بلقاءي النهضة بر الياس مع الحكمة على ملعب جمال عبد الناصر، والمودة مع حركة الشباب على ملعب طرابلس الأولمبي عند الساعة 14.15.