بلاتر لاعتماد تكنولوجيا الخط


اصبح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزف بلاتر، مؤيداً لاستخدام التكنولوجيا على خط المرمى، متوجهاً بكلامه الى هيئة «البورد» الضامنة لقوانين اللعبة التي ستجتمع اليوم في باغشوت بالقرب من لندن.
وقال بلاتر: «لا نريد تكرار النسخة السابقة من كأس العالم. اعتقد بأنني استطيع اقناع هيئة «البورد» ان علينا ان نقوم بخطوة الى الامام مع التكنولوجيا.». وعن رفض الفرنسي ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروربي لادخال التكنولوجيا في كرة القدم، صرح السويسري: «بلاتيني لا يريد ذلك، لكنني لا اريد ان اشارك في مونديال تحدث فيه مشكلة من هذا النوع. هذا الامر يقتلني».

أبيدال يبتعد 10 ايام

أفاد برشلونة الاسباني بأن لاعبه الدولي الفرنسي أيريك أبيدال سيغيب عن الفريق 10 ايام بسبب اصابة في وركه تعرض لها خلال المباراة الدولية الودية التي فاز فيها «الديوك» على ألمانيا 2-1، في بريمن.

باريكيللو من الفورمولا 1 الى «اندي كار»

كما كان متوقعاً، انتقل السائق البرازيلي روبنز باريكيللو الى بطولة سباقات «إندي كار» الاميركية ليخوض موسم 2012 مع فريق كاي في ريسينغ: بعدما اضطر الى اعتزال سباقات سيارات الفورمولا 1 حيث استبدله فريق وليامس بمواطنه برونو سينا.
وسيقود باريكيللو في فريقه الجديد الى جانب مواطنه الآخر طوني كنعان بطل عام 2004 في سباقات «إندي كار» والذي يعتبره باريكيللو بمثابة شقيقه على حد تعبير الفريق، بينما سيكون الفنزويلي إرنستو خوسيه فيسو، السائق الثالث للفريق.