انطلاق رابعة «الفاينال 8» اليوم


تفتتح اليوم منافسات المرحلة الرابعة ذهاباً من «فاينال 8» بطولة لبنان لكرة السلة، بلقاء هوبس والشانفيل عند الساعة 16.00 على ملعب مجمع المر، كما يلعب الرياضي مع بجة على ملعب المنارة عند الساعة 18.30. وتختتم المرحلة غداً بلقاءي أنيبال مع المتحد في زحلة عند الساعة 18.00، وبيبلوس مع ضيفه الحكمة في التوقيت عينه، بعدما رُحّلت المباراة من اليوم إلى الغد.

اجتماع استثنائي لاتحاد السباحة

عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للسباحة اجتماعاً استثنائياً للبحث والتداول في موضوع كتاب اللجنة الأولمبية اللبنانية ومواضيع أخرى.
وفي أبرز المقررات: ـــــ اطّلع المجتمعون على الكتاب الوارد من اللجنة الأولمبية بتاريخ 29 شباط 2012 والمتضمن توقيف أمين السر فريد أبي رعد لمدة شهر وتسمية أمين سر بالوكالة، وقررت اللجنة الإدارية مراسلة المراجع الدولية والآسيوية والعربية المختصة بلعبة السباحة بشأن هذا الموضوع، وبناءً على أجوبتهم سيجري التعاطي مع ما تضمنه كتاب اللجنة الأولمبية. ـــــ تأليف لجنة من رئيسة الاتحاد مرسال البرجي ونائب الرئيس كابي الدويهي وأمين السر فريد أبي رعد وعضو الاتحاد المحامي طوني حنين لمتابعة الإجراءات القانونية التي اتخذتها اللجنة الإدارية في الجلسة السابقة.