واصل كل من الجيش والصداقة سلسلة انتصاراتهما في بطولة لبنان بكرة اليد؛ إذ حقق الصداقة فوزه الرابع على التوالي بسهولة على ضيفه الجمهور 41 - 14 (الشوط الأول 23 - 9)، في المباراة التي أجريت أمس في مجمع عاشور الرياضي. وشهدت المباراة سيطرة لأصحاب الأرض من كل النواحي والجوانب، وتفنن اللاعبون في التسجيل، وعرضوا فنياتهم أمام فريق لا يزال طري العود في دوري الأضواء. وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الصداقة يامن دمج بـ8 أهداف، وفي صفوف الجمهور وسام داود بـ4. قاد المباراة الاتحاديان طلال حمود وباسم ناصر، وراقبها الدولي مازن ديب.
وفي قاعة الرئيس إميل لحود في مار روكز، حقق الجيش فوزاً سهلاً على فوج إطفاء بيروت 36 - 27 (الشوط الأول 18 - 6). بسط لاعبو الجيش سيطرتهم على مجريات الشوط الأول وأشرك معظم لاعبيه الاحتياط، إلا أن هذه السيطرة سرعان ما تراجعت في الشوط الثاني بعد إمعان أصحاب الأرض في إشراك التشكيلة الاحتياطية، مفسحين في المجال للضيوف بتقليص الفارق، قبل أن يعمل الجهاز الفني للجيش على إشراك التشكيلة الأساسية التي أعادت الأمور إلى نصابها، وبالتالي إنهاء المباراة لمصلحتهم بفارق 9 أهداف. وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الجيش صبحي سكرية ولاعب الفوج حسن الحاج بـ7 أهداف، وأضاف لاعب الجيش ربيع ناصيف (6)، ولاعبا الفوج فادي نصار وهادي قزي (6).
قاد المباراة الدولي محمد حيدر والقاري قاسم مقشر، وراقبها الدولي حلمي شعيب.
وتختتم المرحلة اليوم بمباراتين، فيلتقي الشباب حارة صيدا مع الشباب مار الياس في قاعة نادي الصداقة (الساعة 17:30)، والسد مع ضيفه المشعل بدنايل في قاعة السد (الساعة 19:00).