اكتمال عقد «فاينال 6» الطائرة
تغلب الأنوار الجديدة، حامل اللقب، على ضيفه القلمون 3 – 0 في مجمع المر، في المرحلة الـ 13، الأخيرة ذهاباً، من بطولة لبنان للكرة الطائرة للدرجة الأولى. وفاز الشبيبة البوشرية على مضيفه الرسالة الصرفند 3 – 0. وخسر طلائع دلهون أمام الرياضي قيتولي 1 – 3. وفاز المشعل كوسبا على ضيفه الإنعاش الاجتماعي قنات 3 – 0 في القلمون. وتغلب الزهراء طرابلس على ضيفه الرياضي غزير 3 - 0، والجيش على الرياضي حبوب 3 - 1. وتأهل الأنوار وبلاط والبوشرية والزهراء والمشعل والجيش الى دور الستة «فاينال 6».

فوز رابع توالياً للسدّ

حقق السد فوزه الرابع على التوالي على ضيفه المشعل بدنايل 42 – 24 (الشوط الأول 16 – 10) في قاعة نادي السد على طريق المطار، في المرحلة الرابعة من بطولة لبنان في كرة اليد. وكان أفضل مسجل للسد الصربي ملادن ميلانوفيتش 15 إصابة، وللمشعل السوري أحمد محاميد 10 إصابات. وتعادل الشباب مار الياس وضيفه الشباب حارة صيدا 31 – 31 (الشوط الأول 16 – 14) في قاعة مجمع عاشور الرياضي. وكان أفضل مسجل لمار الياس السوري فراس أحمد 13 إصابة، ولحارة صيدا السوري مصعب الجنيدي 7 إصابات.

غرب آسيا لكرة الطاولة

اختتمت أمس بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات (تحت الـ 18 سنة) في كرة الطاولة، التي استضافها لبنان على طاولات المون لاسال. وأحرزت قطر المركز الأول لدى الذكور أمام البحرين ولبنان في المركز الثالث. وفي فئة الإناث، أحرزت سوريا الميدالية الذهبية، وقطر الميدالية الفضية، ولبنان الميدالية البرونزية.