حضرت بنود عدة على جدول أعمال اجتماع اللجنة العليا للاتحاد، لكن غاب البند الأهم، وهو بند منتخب لبنان، نتيجة غياب رئيس لجنة المنتخبات أحمد قمر الدين، إضافة الى غياب عدد من الأعضاء، إن كان لظروف شخصية أو بداعي السفر أو الاستقالة. وفي أبرز مقررات الجلسة: اعتماد لائحة الحكام الجدد الذين نجحوا في الاختبارات وبلغ عددهم 19 حكماً في كرة القدم، و7 حكام للفوتسال، إضافة الى فتح دورة جديدة.
إقامة مباريات الأسبوع الـ19 من الدوري على الشكل الآتي: الساحل × العهد (الخميس 15 الجاري - 16.00 في المدينة الرياضية)، الأنصار × الصفاء (الجمعة 15.30 - المدينة الرياضية)، المبرة × طرابلس (السبت 14.30 - بيروت البلدي)، الإخاء × النجمة (15.30 - بحمدون)،الأحد الراسينغ × السلام صور (14.30 - جونية)، الأهلي صيدا × التضامن صور (14.30 - صيدا).
من جهة أخرى، غادرت أمس بعثة منتخب لبنان بكرة القدم الشاطئية الى طهران لإقامة معسكر اعدادي وخوض عدد من المباريات الدولية. وتألفت البعثة من عضو اللجنة العليا مازن قبيسي رئيساً ومن الايراني كريم مقدم مديراً فنياً للمنتخب، وخالد برجاوي مدرباً مساعداً، وحسن عز الدين مدرباً للياقة البدنية، وجوزيف كنعان مسؤولاً للتجهيزات ومن اللاعبين: حسين سلامة، حسين عبد الله، حسين صالح، ابراهيم حويلا، هيثم فتال، محمد مرعي، محمد صادق، محمد مطر، علي عبد الرحيم، كريم مقداد، محمد حلاوي، وحسان جعفيل.
ويأتي هذا المعسكر في إطار خطة العمل التي وضعتها اللجنة العليا بناءً على توصية لجنة كرة القدم الشاطئية بهدف تطوير اللعبة والمنتخب اللبناني استعداداً لاولمبياد آسيا للألعاب الشاطئية الذي سيقام في الصين، وتليه تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم.